اعتمدي الجينز على غرار نجمات العرب

  • من خلال النجمات يمكننا تعلم الكثير من الدروس في عالم الأناقة وتنسيق الأزياء، ليس في إطلالات الحفلات والمناسبات فحسب، وإنما أيضاً من خلال إطلالاتهن اليومية في الشارع، ويعد السروال الجينز هو الخيار المفضل لدى النجمات للوك كاجوال عصري، ولكِ أنتِ أيضاً، ويمكن من خلال مطالعة صور النجمات بالجينز أن نستوحى أفكاراً للحصول على إطلالات مواكبة للموضة.

    نانسي عجرم هي آخر النجمات اللواتي ظهرن بالجينز في صور إنستقرام، واختارت واحداً ممزقاً، ونسقت معه سترة مفتوحة باللون الأسود، وحذاءً أسود طويلاً بالأربطة، وهذا اللوك يناسب موسم الخريف والشتاء أيضاً في حالة اختيار بلوفر أسفل السترة.

    اقرئي أيضًا : فستان نجوى كرم يعرضها لانتقادات لاذعه من الجمهور

    وتعد هيفاء وهبي من أكثر النجمات اللاتي يفضلن ارتداء الجينز خلال تجولها في الشوارع عند السفر لمختلف البلدان، ومن المعروف عن هيفاء أسلوبها الجريء في الأزياء، ولكن بالجينز نرى إطلالاتها بسيطة ودون تفاصيل كثيرة، فارتدت معه كنزة سوداء مزينة بنقاط ملونة بارزة، وتميزت بتصميمها الواسع، وفي إطلالات أخرى عملية، نسقت هيفاء كنزات قطنية بأكمام قصيرة وبدون أكمام مع الجينز.

    تهتم مايا دياب بإبراز قوامها الممشوق من خلال الأزياء، حتى بالجينز، فإنها اختارت واحداً ضيقاً في أحدث إطلالاتها، وارتدت معه قميصاً أسود شفافاً، مع حمّالة صدر سوداء أسفل القميص، وأكملت أناقتها بحزام أسود عريض من غوتشي.

    وتعد صيحة ارتداء إطلالة كاملة بالجينز من أهم التنسيقات التي تحبها النجمات، وقد طبقتها ميريام فارس في إطلالة نهارية بسيطة، واختارت قميص جينز بدون أكمام مع سروال جينز وحذاء رياضي، وحقيبة ظهر سوداء من شانيل.

    اقرئي أيضًا : هكذا تختار ميريام فارس البناطيل والأحذية لتزيد من طولها

    في إحدى شوارع عواصم الموضة، وتحديداً ميلانو، أطلت إليسا في لوك عصري ومرح، وظهر هذا في طريقة تفاعلها مع الصورة، وكانت ترتدي سروال جينز منقّط، وتي شيرت أبيض، مع سترة جلدية بني، ونسقت مع الأزياء حقيبة صغيرة وحذاءً رياضياً.

    أما النجمة شذى حسون، فقد فضلت السروال الجينز بتصميمه الواسع والقصير، وهو بالطبع توجه رائج هذا العام، وارتدت معه كنزة بخطوط طولية وعرضية بصيحة الأكتاف المكشوفة.

    وتعتبر نوال الزغبي من أكثر النجمات اللاتي يعتمدن الجينز في مختلف إطلالاتها النهارية، وقد أحببنا لها عدة أساليب مختلفة بالجينز، مع البليزر الأبيض، ومع السترة الجلدية السوداء، ومع القميص الأبيض الشفّاف.

    اقرئي أيضًا : هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

    أضف تعليقا