من يوقّع إطلالات أحلام الكاملة في "الملكة"

بدأ برنامج "الملكة" الذي يصوّر يوميات أحلام ويعرض على قناة "دبي"، وبدأت التساؤلات حول المصمّم الذي ستتعاون معه أحلام، واللوك الذي ستظهر به الفنّانة، سواء من ناحية المكياج أو تسريحات الشعر وحتّى الفساتين. إليك التفاصيل في ما يلي:

 

زيّ البرومو الترويجي من توقيع فرح البابطين

في البرومو الترويجي لبرنامج "الملكة"، تطلّ أحلام وهي تجلس على كوشة الملكة. وترتدي النجمة عباءة خليجية أنيقة جدّاً نفّذتها لها مصمّمة الأزياء فرح البابطين، التي تملك دار أزياء في الكويت يحمل اسم "مهرة".

 

اقرئي أيضاً: أحلام في وصلة شتائم على "تويتر" وهذه هي ضيفة برنامجها الجديد

 

10 أزياء من توقيع رامي قاضي

يكشف مصمّم الأزياء اللبناني رامي قاضي في حديث لـ "الجميلة" أنّه صمّم 10 فساتين لأحلام سترتديها في برنامجها. ويقول قاضي "نفّذت 10 قطع للفنّانة، وكلّها كانت من مجموعة الخياطة الراقية الـ "هوت كوتور"، ومستوحاة من البرنامج الذي يسلّط الضوء على النجمة وتطغى عليها الفخامة. كلّ ثوب له قصّته التي تتناسب مع ستايل أحلام الملكي".

وعن الألوان التي اعتمدها، يشير قاضي "تحضر جميع الألوان في تلك القطع، من الذهبي إلى الأسود، وغيرهما. كذلك هناك بعض الأثواب التي خلطّتُ فيها الألوان معاً بطريقة جميلة".

ماذا عن الأكسسوارات؟ يلفت قاضي إلى أنّ أحلام لن ترتدي الأكسسوارات في برنامجها، بل ستزيّن أزياءها بالمجوهرات التي اختارتها بنفسها، والتي تُعرف بعشقها لها".

 

إطلالات أخرى من دور عالميّة

إضافة إلى أثواب قاضي، اختارت أحلام مجموعة من القطع التي تحمل لمسة أهمّ دور الأزياء في العالم. اللافت أنّ النجمة تعاونت مع عدد من خبراء المظهر، ولم تكتفِ بواحد ليرافقها طيلة البرنامج.

 

اقرئي أيضاً:أحلام تستعرض أملاكها وتثير غضب جمهورها

 

مكياج صاخب من معصومة هاشم

من ناحية المكياج، تهتمّ خبيرة التجميل البحرينيّة معصومة هاشم بإطلالة النجمة، وبالطبع سيكون للمكياج الصاخب حضور قوي.

 

تسريحات كاريه من طوني صوايا

أما مصفّف الشعر اللبناني طوني صوايا فقد إهتمّ بتسريحات النجمة التي ستطلّ بالشعر الـ "كاريه" الأسود، والذي يبلغ طوله حدود الكتفين.

 

أضف تعليقا