إطلالات أحلام... تنوّع في الماركات والمصممين

  • رغم أن إطلالات الفنانة الاماراتية أحلام في العام 2015 كانت أقل من إطلالاتها سنة 2014، إلا أن النجمة كانت محط أنظار الصحافة التي تعنى بالموضة بسبب التنويع في إختياراتها.

    لم تعد الفنانة أحلام تلتزم بإرتداء فساتين من مصمم واحد فحسب، كما حصل في السنوات السابقة يوم تعاونت مع طوني يعقوب، بل فضّلت عدم الإتكال على مصمم واحد. فالعام 2015 كان عام التنوّع بالنسبة الى احلام، فقد إختارت تصاميماً من مختلف الماركات العالمية تحديداً فالنتينو. كما مالت كفّتها أحياناً إلى المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب يوم أطلّت (قبل أشهر) وأحيت سهرة في دار الاوبرا المصرية. ذلك الثوب كانت سبقت أحلام اليه، الممثلة الكينية لوبيتا نيونقو التي تتمتع بقوام رشيقة. ورغم ذلك بدت الفنانة الاماراتية أنيقة بثوب ملوّن بالموف والاسود مع أكمام طويلة. لم تخرج نجمة برنامج "أراب أيدول" عن ستايلها، بل حافظت على اللوك المحتشم الذي عرفت به. أما في كليب أغنيتها "ملهوفة لصوتك"، فقد كانت التعليقات الايجابية من نصيب أحلام، وأطلت بعدد من القطع المميزة والتي نفذها المصمم اللبناني نيكولا جبران. وفي تلك التصاميم إتبعت المغنية خطوط الموضة الرائجة وتحديداً الـ "كاب" الذي نسّقت معه فستاناً متوسط الطول.

     

    إقرئي أيضاً: أحلام تطلّ في لوك جديد مختلف بالكامل!

     

    إليك بعض النقاط حول إطلالة أحلام:

    ­­- لم تغب اللوكات الرياضية واليومية عن بال أحلام. وفي إطلالتها في برنامج "تاراتاتا" الذي على قناة osn، أطلّت الفنانة بجاكيت زيتية اللون مع سروال من الجينز. لوك Fresh بعيداً عن الفساتين المزخرفة والمزينة بحبات الشواروفسكي.

    • من الناحية الجمالية، لا تزال أحلام تتعاون مع خبيرة التجميل البحرينية معصومة التي ترافقها في رحلاتها. كذلك مصفّف الشعر طوني صوايا الذي ينفّذ لها تسريحات عصرية.
    • لا تزال أحلام تعشق المجوهرات وحقائب اليد، وكانت تحضر مختلف العروض التي تعنى بالمجوهرات وتسأل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم بإختياراتها.
    • نشطت أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي، وصوّرت تحرّكاتها بكل خطوة.
    • لم يغب اللون الاسود عن اطلالات أحلام، وإختارت ثوباً أسود خلال افتتاحها برنامج "المتاهة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة mbc.

     

    إقرئي أيضاً: ما سر زيادة وزن أحلام؟

    إقرئي أيضاً: إطلالة أحلام في بيتها.. مع لجين عمران

    إقرئي أيضاً: كيف توسّع أحلام عينيها بالماكياج

    أضف تعليقا