أجمل إطلالات أحلام في برنامج "أراب آيدول"

تتميز الفنانة الإماراتية أحلام بشخصيتها القوية والمميزة، التي تنعكس على أسلوبها في اختيار الملابس وطريقة وضعها للماكياج والتي بدت واضحة في حلقات البث المباشر من برنامج "أراب آيدول" في موسمه الرابع، إذ طبقت حيلة واحدة ذكية من الماكياج طوال حلقات البث المباشر، كما تميزت باعتمادها على قطعة معينة من الملابس لإكمال إطلالاتها.

كانت إطلالات أحلام كلاسيكية أنيقة في أغلبها تليق بها كونها سيدة قوية الشخصية، إذ اختارت فساتين طويلة مع أكمام طويلة أيضاً، فيما اعتمدت على الجواكيت القصيرة لترتديها فوق مجموعة من فساتينها، وأضافت البلايزر القصيرة نوعاً خاصة من الرقي لإطلالاتها.

اختارت أحلام في الحلقة الأخيرة من "أراب آ يدول" فستاناً باللون الفوشيا من توقيع المصمم اللبناني "زهير مراد"، جاءت قصة الفستان ملائمة تماماً لها، حيث اكتملت إطلالتها مع ماكياج دخاني قامت بتطبيقه خبيرة التجميل "معصومة الهاشم"، مع تسريحة شعر جانبية قام بتنفيذه المصفف طوني صوايا.

بشكل عام اعتمدت أحلام على الماكياج الدخاني لعيونها، مع الاعتماد على حيلة واحدة بشكل دائم وهي وضع قلم أبيض لامع داخل العين وزاوية العين الداخلية، ما منحها حجماً أكبر، كذلك اعتمدت على ألوان أحمر شفاه داكنة وقوية في بعض الأحيان.

شاهدي أجمل إطلالات احلام في "أراب آيدول" وأخبرينا أيها أعجبك؟

اقرئي أيضاً:

رامي قاضي وأحلام: هل نجحا في "أراب أيدول"؟

الجزائرية كاميليا تتهم أحلام بالتزوير وشراء برنامج "آراب أيدول"

من أين اختارت نانسي عجرم إطلالاتها في "أراب أيدول"؟

أضف تعليقا