للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

  • لطالما أرتبط أسم النجمة نوال الزغبي بالإطلالات الكاجوال والتي تجيد تنسيقها وتبرز من خلالها أناقتها وقوامها الرشيق، لذا أردنا أن نرصد لكِ أجملها لتستوحي منها ما يوافق ذوقك ويجعلك تطلين بقوام مثالي.

    - القميص أو البلوزة البيضاء قطعة أساسية في خزانة النحيفات لاسيما الموديلات الغير محددة للقوام حيث ستمنحك مظهراً ممتلئاً، نسقيها مع جينز Low Waist على غرار النجمة الذهبية.

    - السترات الطويلة الـ Oversized يمكن أن تكون قطعة مثالية ولكن تجنبيها في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، ومن وحي إطلالة نوال الزغبي نسقيها مع توب بطبعات ناعمة، جينز ممزق، وبوط بكعب بلاتفورم مريح.

    اقرئي أيضًا : السروال الأبيض يجمع بين النجمات في إطلالات عصرية

     

    نوال الزغبي
     

    - البلوزة الموردة من أنسب القطع التي ستضمن لكِ الظهور بقوام متوازن الشكل، أعتمديها مع جينز بقصة مستقيمة وحذاء بكعب بلاتفورم كما في الإطلالة التي أحضرناها لكِ من إنستقرام النجمة الذهبية.

    - الأحزمة العريضة المزدانة من الأمام بأكسسوار كبير حيلة أتبعتها نوال الزغبي كثيراً لتبرز به نحافة خصرها، ونسقته مع بنطال مائل للرمادي وتوب مطبع.

    - في حال أخترتي بلوزة داكنة، أحرصي على أن تكون بقصة فضفاضة حتى لا تركز النظر على نحافة قوامك، ويمكنك طيها بداخل البنطال لتظهري الحزام مثلما أطلت نوال الزغبي مؤخراً في معظم صورها.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: فساتين سهرة وأسرار التأنق بها من وحي إطلالات أديل

    - أستوحي من أناقة النجمة الذهبية في إحدى جلسات التصوير، وأعتمدي الفيست الفرو بلون فاتح لتخفي به نحافة المنطقة العلوية من قوامك، ونسقيه مع حزام من نفس اللون، وجينز داكن.

    أضف تعليقا