مجلة الجميلة عدد يوليو الآن في الأسواق..

ماذا ستفعلين هذا الصيف؟ سؤالٌ يتردّد في ذهننا وعلى مسمعنا ما إن يحلّ علينا شهر يوليو من كلّ عام. أيّاً تكنْ مشاريعك، بإمكانك أن تعيشيها بأناقة وتألّق، ولهذه الغاية أعددنا في  مجلة "الجميلة" تقريراً يغور في صور نجمات العصر الذهبي اللواتي أرسَين مبدأ "المسافرة الأنيقة" Jet Setter.

 

والسفر بأناقة يعني أيضاً اختيار الأماكن التي تؤمّن للسائحة الخليجيّة ما تنشده من راحةٍ ورخاء تامّ، وتلك الغنيّة بالمناظر الخلّابة والمعالم الثقافيّة الفريدة. يمكنك أن تطّلعي على أيّ وجهات تفضّلها السعوديّات لإجازاتهنّ، وذلك وفق جملةٍ من القارئات ورأي خبير سفر.
للأيّام الحارّة طقوسٌ جماليّة تحاكيها، فتتبدّل التركيبات والمستحضرات لتثبّت المكياج وتجعله مقاوماً لأشعّة الشمس والتعرّق. تابعي معنا أسرار الطلّة الناجحة في نصائح عمليّة، وخصوصاً كيفيّة الحصول على تسميرٍ صحّيّ بتأثيرٍ طبيعيّ ومتألّق.

 

ستجدين أيضاً تقريراً مطوّلاً يفيض بإطلالات مجموعات ما قبل خريف 2017، وقد جمعناها وفق أبرز الأهواء التي سيطرت عليها، كي تتمكّني من إلقاء نظرة مسبقة على ما ستكون عليه موضة الموسم القادم.

 

وليكون جسمك مصقولاً ورائعاً في الملابس الصيفيّة الخفيفة، حضّرنا لك ملفّاً عن السيلوليت وأنواعه وعن دهون البطن العنيدة وسبل التخلّص منها، استشرنا فيه اختصاصيّين في الطبّ والتغذية.
كذلك من أبرز المواضيع التي تُغْني عدد "الجميلة" لشهرَيّ يوليو وأغسطس تحقيقٌ يلقي الضوء على تأثير حركة النسويّة على الموضة، وعلى تطوّرها في هذا المجال حتّى اجتاحت أخيراً المنصّات العالميّة.
أيضاً على صفحاتنا مقابلةٌ مع الإعلاميّة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة ديالا مكّي، فتاة غلاف العدد، تبوح فيها عن أسرار روتينها الجمالي واهتمامها بشعرها...

 

هذا الصيف،
ترافقك "الجميلة" إلى ملاذّك الفاخر...

 

إقرئي أيضاً:

عدد "الجميلة" في يونيو 2017 يكرّس الجمال الطبيعي

عدد "الجميلة" لشهر أبريل 2017: لتكتمل فرحة العمر

عدد "الجميلة" في مارس 2017: موسم جديد... أهواء جديدة

أضف تعليقا
المزيد من أخبار