عدد "الجميلة" في يونيو 2017 يكرّس الجمال الطبيعي

تواكب مجلّة "الجميلة" الحملة التي انطلقت عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي والخاصّة بشهر رمضان المبارك، وهي #كوني_جميلة_على_طبيعتك، خصوصاً وأنهّ خلال هذا الشهر الكريم، يحين وقت العودة إلى الأصالة، إلى الرقيّ الناعم والبسيط... وإلى الحشمة.

 

إطلالات أزياء ومكياج مخصّصة للمرأة الإسلاميّة
تشهد ساحة الموضة زيادة في عدد العلامات العالميّة التي باتت تعرض تصاميماً موجّهة للمرأة الإسلاميّة، أو للمرأة التي لا تودّ أن تكشف عن جسمها. أمّا من ناحية إطلالات المكياج، فهناك عدد وافر من إطلالات منصّات العروض التي كرّست الإطلالة الطبيعيّة والمسمّاة "المكياج من دون مكياج".

 

عباءات وقفاطين من مجموعات عالميّة وشرق أوسطيّة
في هذا العدد، جالت "الجميلة" على مجموعات الأزياء العالمية، وكذلك على مجموعات الخياطة الراقية، ومجموعات الأزياء ذات الإصدار الخاصّ Capsule Collection، خصوصاً تلك المخصّصة لشهر رمضان المبارك.
كما هناك جولة أيضاً على أزياء تحمل توقيع مصمّمات سعوديّات، تشكّل كلّها باقة متنوّعة من الأزياء التي تحمل كلّ صفات الاحتشام، مثل العباءات والقفاطين والفساتين الطويلة والواسعة، مع نصائح كيف يمكن اعتماد هذه الموضة بأسلوب عصريّ ومكتمل.

 

أكسسوارات لإطلالة رمضانيّة مميّزة
لا تكتمل إطلالة العباءة، إلا مع الأكسسورارات المناسبة، خصوصاً وأنّ موضة هذا الصيف تزخر بقطع تفيض ألقاً وتميّزاً.

 

دليل هدايا العيد
للعيد وسهراته، دليل هدايا للمرأة والرجل، ساعات ومجوهرات وعطور تحمل كلّ تعابير التقدير والاحترام والإعجاب والعاطفة التي يتبادلها المحبّون والأقارب.   

 

ملفّ خاصّ من السعوديّة: أيّ سوق لمنتجات التجميل "الحلال"؟
في السياق عينه، هناك اتّجاه جديد لدى الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل، والتي باتت تصدر وتروّج لمنتجات تحمل مصطلح "حلال"، خالية من أي موادّ ممنوعة دينيّاً. فكم هي نسبة الإقبال عليها من قبل السعوديّات، وما هي آراء الخبراء في هذا الموضوع؟

 

مشروبات ومقبّلات رمضانيّة
سؤال آخر تطرحه "الجميلة" ويجيب عليه خبراء تغذية وتجميل: أيّ مشروبات ومقبّلات تفيد صحّتك في الشهر الفضيل؟

 

عدد "الجميلة" في رمضان والعيد...
#كوني_جميلة_على_طبيعتك

أضف تعليقا
المزيد من أخبار