في عدد الجميلة لشهر ديسمبر: دعوة لاستقبال العام الجديد بفخامة ورقي

البريق والذهب عنوان عدد "الجميلة" في ديسمبر، الذي جاء احتفاليّاً بامتياز. فمع قرب انقضاء السنة، وعدٌ بإطلالاتٍ تتألّقين من خلالها بكلّ أناقة وتميّز، لتعيشي ولو لبرهات، قبل أن تدقّ الساعة الثانية عشرة ليلاً، أمسيةً تليق بالأميرات.

 

إطلالة الأميرات تليق بك

حلم الأميرة يراود كلّ امرأة، ولها خصّصت "الجميلة" عدّة تقارير عن أميراتٍ حقيقيّات من زمننا، وعن إطلالاتٍ أنيقة تليق بعالم الأُسر المالكة. ومن مجموعات الخياطة الراقية تجدين فساتين خلّابة، منسّقة مع أكسسوراراتٍ تزيد من رونقها وترتقي باسم من ترتديها إلى طليعة لائحة الفاشينيستا العالميّات.

 

دعي الأبراج تختار زيّك الاحتفالي

للّتي تحتار في كيفيّة اختيار الإطلالة التي تناسبها، نصيحة من ذهب: الجئي إلى الأبراج حيث غاصت "الجميلة" في عوالمها وخصائص كلٍّ منها، واستقت إطلالاتٍ تناسب كلّ برجٍ على حدة.

 

هدايا فاخرة لآخر السنة

هدايا نهاية السنة متعدّدة وفاخرة، من العطور الشرقيّة الغنيّة بالمكوّنات النادرة، إلى قطعٍ مصاغة بالذهب الأصفر، الذي يتربّع على عرش المجوهرات من جديد، كاسياً الساعات والأساور والسلاسل والقلائد والخواتم والأقراط... فاختاري منه هديّتك الثمينة.

 

عناية ومكياج خاصّين لتكوني نجمة الحفلات

للأجواء الاحتفاليّة طقوسٌ تحضيريّة وتركيبات مجمِّلة تجعلك تسطعين كنجمةٍ في استقبال العام الجديد. ولتكوني الأجمل في ليلةٍ لا تنسى، ما عليك سوى أن تتابعي الإرشادات التي يوردها عدد "الجميلة" في ديسمبر، من طرق تطبيق الغليتر البرّاق إلى العناية بالبشرة باستخدام قناع الذهب.

 

نعم لنظام حياة صحّي ولا للعادات السيّئة

مع بداية السنة الجديدة، لا بدّ من حسم القرار في اتّباع نظام حياةٍ صحّيّ والابتعاد عن العادات السيّئة التي ترهقنا؛ منها الحصول على بشرة متألّقة باعتماد برنامج عناية مصمّم خصّيصاً للعام 2017، وكذلك الانتباه على وزننا من خلال اتّباع حميات طبيعيّة تساعدنا على استعادة رشاقتنا المفقودة بعد موسمٍ حافل بالمناسبات والولائم.

 

ما هي قصّة ديكور واجهات المحلّات الفخمة؟

يحلو للمارّة في هذا الشهر التوقّف عند واجهات صالات عرض المتاجر الفاخرة، وقد ارتدت أبهى حللها، فتستقطب الأنظار إليها والزبائن إلى داخلها، واعدةً إيّاهم بكنوزٍ لا تُحصى. فما هي قصّة ديكور الواجهات، وكيف بدأ هذا الفنّ الذي استوردناه من العالم الغربي؟ التحقيق في صفحات "الجميلة" يورِد، مع الأجوبة على الأسئلة المطروحة، صوراً من أرشيف دور الأزياء ومتاجر التجزئة الأوروبيّة العريقة...

 

تقارير... ومقابلات...

يحفل عدد ديسمبر أيضاً بالتقارير والمقابلات، وفيه أسماءٌ لامعة في تصميم الأزياء كالمصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، ومصمّمات خليجيّات ذوات بصمةٍ خاصّة في صناعة العباءات.

 

تنقّلي بين الذهب المتناثر على صفحات "الجميلة"، وادخلي عالماً ملؤه السحر والسعادة.

 

كلّ عامٍ وأنت أجمل!

 

إقرئي أيضاً:

اختاري الكحلي ولا تترددي لموسم خريف وشتاء 2017

نقشة الفهد... الأبرز في صيحات خريف وشتاء 2017 

التقليمات الحمراء... موضة موسم خريف وشتاء 2017

أضف تعليقا