عدد "الجميلة" في مارس 2017: موسم جديد... أهواء جديدة

أزياء مغزولة لأيّام الشمس تستفيق من سباتها الشتويّ فتستقرّ على صفحات عدد مجلّة "الجميلة" لشهر مارس/آذار 2017، وقد تمّ جمعها في باقات عدّة تترجم في تنسيقها أبرز صيحات الموسم الجديد...

 

أهواء موضة ربيع وصيف 2017

SS2017 Fashion Trends

من منصّات عروض أزياء ربيع وصيف 2017، تتراقص أمامنا الكسرات والقمصان البيض والتقليمات والسراويل الواسعة والمعاطف الصيفيّة والقصّات غير المتناسقة مجدّدة محتوى خزانتنا لأناقة تأبى إلا أن تكون سبّاقة، متألّقة... وأبداً أنثويّة.

 

ألوان المكياج الجديدة

Makeup New Colors

تكتمل إطلالة المرأة الربيعيّة بألوان المكياج العتيدة، التي تحلّ على الجفون ظلالاً ذات تأثير قويّ يضاهي التدرّجات القزحيّة التي تزهر بها أزياء الربيع.

 

أزياء الرجل

Men Fashion

جولة أخرى تقوم بها "الجميلة" على أسابيع الموضة، فتستقي منها أهواء أزياء الرجل لموسم الحرّ، التي ترسم خارطة طريق الأناقة المميّزة، فتزيد من جاذبيّة الرجل وتعزّز من فرص نجاحه في العمل والحياة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كواليس أسابيع الخياطة الراقية

SS12017 Haute Couture Backstage

يستوقفنا أيضاً أسبوع الخياطة الراقية لربيع وصيف 2017، فنلقي نظرة على كواليس هذا العالم المترف الغني بتفاصيل مستوحاة من الفنون والتاريخ والأساطير.

 

دليل هدايا يوم الأمّ

Mother’s Day Gift Guide

ليوم الأم الذي يحلّ في هذا الشهر أفكار عديدة لهدايا نفرح فيها قلوب أمّهاتنا، أزياء وأكسسوارات وعطور تحاكي شخصيّتها فتضعها في المقام الأوّل كما هي دائماً.

 

ساعات فاخرة من معرض الساعات الفاخرة في جنيف

SIHH 2017 Round-Up

تطول لائحة الهدايا لتضمّ ساعات فاخرة هي آخر إصدارات الدور العالميّة التي أعلنت عنها في الصالون العالمي SIHH في جنيف.

 

ملفّ العدد

The Special

يُعرف عن المرأة السعوديّة أنّها تحتلّ المرتبة الأولى عالميّاً وعربيّاً وخليجيّاً في معدّل إنفاقها على مستحضرات التجميل والتصاميم العالميّة. لذا خصّصنا لها تقارير عدّة تظهر مدى تعلّقها بالعلامات العالميّة الفاخرة؛ وهل تفضّل في هذا السياق شراء العباءات ذات التصميم العالميّ على ذلك المحلّي؛ وهل تثق بآلية الشراء عبر الإنترنت فتقبل عليها من دون قلق؟

 

في استقبال نسائم ربيعيّة،

تبقى "الجميلة" رفيقة كلّ المواسم

 

إقرئي أيضاً:

في عدد الجميلة لشهر فبراير: أسرار الإطلالة الآسرة

في عدد الجميلة لشهر يناير 2017 : خفايا عالم الموضة

في عدد الجميلة لشهر ديسمبر: دعوة لاستقبال العام الجديد بفخامة ورقي

أضف تعليقا