"الجميلة" تحاور مصممة أزياء بنات النجمات و ذا فويس كيدز

  • نشرت نانسي عجرم قبل أيام صورا لها في عيد إبنتيها إيلا وميلا، وطغى ستايل البنات على أناقة الفنانة وزوجها فادي هاشم. فمن صمّم ثياب الفتيات؟

    قبل عامين تقريباً، تخصّصت ديما مصري بتصاميم ثياب الأطفال تحديداً الفتيات، على أن تطرح قريباً مجموعة خاصة بالصبيان. لفتت أفكار ديما أنظار نانسي عجرم عندما تعرّفت اليها في برنامج "ذا فويس كيدز" (عرض على mbc) بعدما إهتمّت بأناقة المشتركات. إليك بعض التفاصيل حول لوك إيلا وميلا:


    - إتصلت نانسي بالمصممة وطلبت منها الاهتمام بثياب إبنتيها، وبما أن محور عيد الميلاد كان عن حورية البحر لذلك كانت التصاميم متكاملة من ناحية الثياب والديكور. نفذت ديما فستانين لإيلا وميلا، وعبارة عن قطعتين الاولى "توب" قصيرة إلى جانب تنورة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. تلك التنورة كانت واسعة في الاسفل كي تتمكّن البنات من التنقّل بسهولة.


    - هي المرة الاولى التي تتعاون فيها ديما مع نانسي. لكن في برنامج "ذا فويس كيدز" أثنت المغنية على التصاميم التي أطلت بها المشتركات الثلاثة في الحلقة الاخيرة وهن: المصرية جورية حمدي واللبنانية لين الحايك والعراقية ميرنا حنا.


    - تلفت ديما مصري في حديث لـ "الجميلة" إلى أن عيد ميلاد إيلا وميلا تطغى عليه الحورية، فكانت الـ "توب" مستوحاة من باربي يطلق عليها تسمية "مارليا" التي تشبه الحوريات أيضاً. وكانت تلك القطع حصرية للبنات.


    - تعتبر تصاميم ديما مناسبة للفتيات الصغار، فهي تناسب أعمارهن بعيداً عن المبالغة في التصميم والتنفيذ. إذ تطغى على القطع أجواء الطفولة مع لمسة صغيرة من الموضة العصرية.

    - تجدر الاشارة الى ان ديما صممت لابنة ديما صادق وهيلدا خليفة.

    شاهدي بالفيديو حفل عيد ميلاد ابنتي نانسي

    أضف تعليقا