5 أخطاء ترتكبينها عند استخدامك مزيل رائحة العرق

تستخدمين مزيل رائحة العرق يومياً وخصوصاً في الأيام الحارة. فهو يمنحك رائحة مميزة جداً في الأحوال كافة. وقد اعتدت تطبيقه حتى أنّك أصبحت ترتكبين الأخطاء من دون أن تنتبهي إلى ذلك. لذا، ننصحك بأن تمتنعي من الآن وصاعداً عن اتباع هذه العادات عند استخدامك هذا المنتج الذي يتميّز بروائحه الفريدة.

 

1 لا تطبقي مزيل رائحة العرق مباشرة بعد الاستحمام

إذا كنت تتبعين هذه العادة، لا تفعلي ذلك بعد الآن لأنّ هذا قد يسبب تهيج بشرتك. لكن لا تنتظري لمدّة طويلة لكي لا تتعرّقي. واعلمي أنّ مزيل رائحة العرق يصبح أكثر فعالية إذا طبقته على بشرة إبطيك النظيفة.

 

2 لا تطبقيه مرة ثانية على منطقة متعرّقة

بالطبع، لا يدوم تأثير مزيل رائحة العرق لوقت طويل. لذا، من الضروري أن تعيدي تطبيقه مرتين أو أكثر خلال النهار الواحد. لكن احرصي في هذه الحالة على أن تنظفي منطقة تحت إبطيك قبل أن تقومي بذلك. يمكنك أن تستخدمي الماء والصابون أو المحارم المعطرة مثلاً.

 

 

3 لا تنسي الانتباه إلى نوع بشرتك

ما لا تعرفينه هو أنه من الأفضل أن تختاري مزيل رايحة العرق بحسب نوع بشرتك. ففي حال كانت حساسة، لا تلجئي إلى مزيل رائحة عرق يحتوي على مواد كيميائية وإن كنت تتعرقين كثيراً. وفي هذه الحالة، إلجئي إلى مضادات للتعرق تحتوي على مكونات طبيعية. اسألي الاختصاصيين ليقدموا لك النصيحة الأفضل.

 

4 لا تختاري منتجاتك المعطّرة بطريقة عشوائية

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يمكنهم الاستغناء عن مزيل رائحة العرق، احرصي على أن تختاري الشامبو الخاص بك وصابون الجسم المعطّر الذي تستخدمينه وعطرك أيضاً بتركيبات تنسجم مع تركيبة مزيل رائحة العرق. فهذا المزيج يمنحك رائحة مميزة جداً.   

 

5 لا تهملي تطبيق مزيل رائحة العرق بالكمية المناسبة

لا تبالغي في استخدام هذا المنتج، أيّ لا تطبقيه بكمية كبيرة لأن هذا قد يسبّب تهيّج بشرتك. فإذا شعرت بالرغبة في الحكاك عند تطبيقه، احرصي على أن تضعي منه كمية أقلّ من تلك التي تطبقينها عادة.  


اقرئي أيضاً

 
بيكربونات الصوديوم والنشا لصنع مزيل العرق بنفسك

بعيداً عن مزيل العرق..مشروب طبيعي يمنح الجسم رائحة عطرة

الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرُّق؟

 

 

أضف تعليقا