تبييض الابط في أقل من شهر

من الضروري أن تعتني المرأة بمنطقة الإبط؛ لأنها من أكثر مناطق الجسم إفرازاً للعرق، ومن ثم يؤدي ذلك إلى اسمرار المنطقة، وترغب الكثيرات أن تكون منطقة تحت الإبطين خالية من الاسمرار وناعمة ونظيفة تشبه النجمات وعارضات الأزياء.

وتعد منطقة الإبط من المناطق شديدة الحساسية مما يجعلها أكثر عرضة لأن تصبح داكنة، لذا فهي تحتاج للكثير من المجهود للعناية بها لتفادي تكون الجراثيم والبكتيريا والرائحة الكريهة.

وإليك عزيزتي أفضل 6 وصفات طبيعية في المنزل لتبييض منطقة الإبطين في أقل من شهر.

1-زيت الألوفيرا
طريقة التحضير: ضعي زيت الألوفيرا على البشرة المصابة واتركيه لمدة ١٥ دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء. كرري بانتظام للحصول على نتيجة مرضية في تفتيح الإبط.

2-خشب الصندل
طريقة التحضير:
امزجي ملعقتين من بودرة خشب الصندل مع ٣ ملاعق من ماء الورد لعمل عجينة ثم افرديها على جلدك واتركيها لمدة ١٠ دقائق. اغسلي بشرتك بالماء وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا أو مرة يوميًا إذا كنت تبحثين عن نتيجة سريعة.

3-البطاطس
طريقة التحضير:
قطعي ثمرة بطاطس إلى شرائح وافركي منطقة أسفل الإبط بشريحة من البطاطس لدقائق حتى يمتص الجلد ماء البطاطس. اتركيها لمدة عشر دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء. يمكنك القيام بهذه العملية قبل الاستحمام.

4-قشر البرتقال
طريقة التحضير:
اطحني قشر البرتقال الجاف إلى أن يصبح بودرة. امزجي الكمية بقليل من ماء الورد أو اللبن لتكوين عجينة. افردي العجينة على بشرتك مع تدليك منطقة الإبط لدقائق. اتركيها لمدة تتراوح بين ١٠ - ١٥ دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد. كرري مرتين أسبوعيًا.

5-زيت جوز الهند
طريقة التحضير:
ادهني منطقة الإبط مرتين أو ثلاث مرات يوميًا بزيت جوز الهند واستمتعي ببشرة حريرية وخالية من الاسمرار أو البقع الداكنة.

6-الزبادي
طريقة التحضير:
امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من العسل الأبيض. افردي المزيج على بشرتك مع التدليك، اتركيه لمدة خمس دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد. كرري مرة أسبوعيًا.

 

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

 

أضف تعليقا