إزالة الشعر تحت الابط خلال وقت قياسي!

لا شك أنّك سمعتِ من قبل وحتّى جربتِ أكثر من وسيلة لإزالة الشعر الزائد تحت الابط. لكن تنبهي الى السواد الذي يمكن ان ينتج عن استخدام الشفرة على منطقة حسّاسة. كما أنّ النتيجة لن تدوم طويلاً والشعر سرعان ما سيظهر فلا تشعري بالاطمئنان لنظافة هذه المنطقة. اما بالنسبة للشمع والحلاوة، فلا شك أنّهما من اكثر الطرق التقليدية فعالية لإزالة الشعر من تحت الابط ولفترة تدوم حوالي 3 اسابيع، ولكن المشكلة في الألم الشديد الذي تشعرين به ويمكن ألا تتحمليه. اكتشفي مع "الجميلة" ما هي افضل طريقة يمكن ان تعتمديها لكي لا تعود هذه المشكلة هاجسك اليومي!.

افضل نتيجة في دقيقة واحدة فقط!
هل تريدين أن تحصلي على بشرة نظيفة تحت الابط خلال وقت قصير جداً؟ لأنّنا ندرك أهمية ذلك بالنسبة لكِ مع جدول اعمالك المزدحم، جرّبنا لكِ أحدث جهاز من فيت وهو "سينستف تاتش" (Sensitive Touch) المخصّص للمناطق الحسّاسة.
ما لفتنا في تصميمه انّ شفراته لا تلامس البشرة، ولذلك لا تسبّب اي خدوش او جروح، ولذلك فإنّنا فضّلناه بالطبع على الحلاقة التقليدية. وبما أنّه لا يسبّب أي ألم، فذلك سيجعل الشمع والحلاوة من الطرق المستبعدة لتحت الابط. والأهم أنّ بإمكانك إستخدامه على البشرة الجافة، لذلك لا داعي للإستحمام في كلّ مرة تحتاجين القيام ببعض اللمسات السريعة والضرورية، فاتركيه في حقيبتك واستفيدي منه ليس فقط لمنطقة تحت الابط بل لتحديد خطّ البكيني وتشذيب الحواجب ايضاً.

اقرئي أيضاً:

خلطات تبييض المناطق الحساسة

خلطة طبيعية للتخلّص من ترهّل المناطق الحساسة

حقن البلازما: لتجميل المناطق الحساسة

 

أضف تعليقا