أولى عناوين الجمال من لندن

بعد أسبوع حافل بالمفاجآت في أسبوع الموضة في نيويورك ننتقل إلى لندن لتسليط الضوء على أحدث عناوين الجمال التي تختصّ بالماكياج والشعر:

Mary Katrantzou
الماكياج من وحي فانتازيا عالم ديزني، حيث قامت خبيرة الماكياج Linsey Alexander بتلوين جفون العارضات بألوان الباستيل وبشرة نقيّة خالية من أيّ شائبة مع شفاه محايدة بلون الـ Frost شبيه بالأبيض.
ألوان الظلال فشملت الأصفر، الورديّ، الليلكيّ والازرق بطريقة جريئة مع مسحات بلون مشرق على الزوايا الخارجيّة للحواجب والزوايا الداخليّة للعيون.
أمّا تسريحات الشعر تحت إشراف مصفّفة الشعر Indira Schauwecker فاختارت للعارضات تسريحات مسترسلة ومسحوبة خلف الأذنين بفرق وسطيّ عميق.

Topshop Unique
Linsey Alexander اختارت في عرض Topshop ماكياجاً من وحي التسعينيّات، شفاه باللّون الأحمر ورموش متلاصقة مع الكثير من الماسكارا وبشرة نديّة.
أمّا الشعر تحت إشراف Duffy فجاء مسترسلاً وناعماً جدّاً من وحي التسعينيّات أيضاً.

Preen by Thornton Bregazzi
تمّ التركيز على الشفاه الملوّنة بالأحمر تحت إشراف خبيرة الماكياج العالميّة Val Garland. أما مصفّف الشعر Eugene Soliman فاختار تسريحات الشعر المسحوبة على الجنب بتموّجات كلاسيكيّة فاتنة مع ماسكات مثبّتة خلف الأذن على جنب واحد.

Versus Versace
خبيرة الماكياج Lucia Pieroni مسحت الجفون برسمات غرافيّة عريضة من الظلال الزرقاء الإلكتريكيّة المائلة إلى البنفسجيّ والأخضر العميق وأيضاً البرتقاليّ.
أمّا مصفّف الشعر Paul Hanlon فاختار تسريحة مرفوعة عشوائيّة وغير متقنة
مستوحاة من شكل قفير النحل.

Simone Rocha
خبير الماكياج Sam Bryant اختار ماكياجاً رومنسيّاً لكامل البشرة مع ظلال ورديّة ناعمة على العيون، بشرة مخمليّة وشفاه محايدة.
أمّا James Pecis فاختار شعراً مشدوداً إلى الوراء مع تموّجات الإصبع من الأمام والتي تبدو نديّة بعض الشيء.

JW Anderson
اختار Mark Carrasquillo ماكياجاً ناعماً لعارضات JW Anderson مع بشرة مطفأة وحواجب مسرّحة إلى الأعلى.
أمّا تسريحات الشعر على يد Anthony Turner فاختار تسريحة الـ Ponytail مع فرق جانبيّ مسحوب إلى الجنب.

Bora Aksu
الكثير من الظلال الورديّة المشمشيّة على عيون عارضات Bora Aksu بصيغة لمّاعة على يد االخبيرة Janeen Witherspoon مع شفاه ناعمة محايدة بلون شفّاف ووجنتين متورّدتين.
أمّا Tina Outen اختارت تارّة التموّجات المرخيّة وتارّة أخرى تسريحة الـ Up-do الرومانسيّة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

أهمّ الأسباب المؤدّية لظهور النمش 

تسريحات متنوّعة في أسبوع الموضة في نيويورك  

خطوات لا بدّ منها لنجاح طلاء الأظافر  

أضف تعليقا