خطوات لا بدّ منها لنجاح طلاء الأظافر

هناك العديد من الأمور التي يجب الإلمام بها لنجاح تطبيق طلاء الأظافر في المنزل. خبراء التجميل في أسبوع الموضة في نيويورك أبدوا رغبتهم في تقديم بعض المعلومات المفيدة التي يجب التقيّد بها ليكون طلاء الأظافر "المنزليّ" كذلك الذي يتمّ تطبيقه على أيدي ماهرة وخبيرة، ليس هذا فحسب، بل كشفوا عن 41 طلاءً هي الأكثر رواجاً للموسم المقبل.

القاعدة
لا بدّ من تطبيق طبقة واقية تمنع تضرّر الأظافر من موادّ الطلاء الملوّن ومنح كلّ طبقة الوقت الكافي لتجفّ جيّداً لضمان ثبات الطلاء لفترة أطول.

الماء البارد
من حيل خبراء التجميل لتسريع جفاف الطلاء وضع إناء يحتوي على ماء ومكعبّات من الثلج، توضع فيه الأصابع بعد طلائها لتجفّ بسرعة، هذا إضافة إلى تجنّب استعمال المياه الساخنة لأنّها تسرّع من تلف الطلاء.

رجّ زجاجة الطلاء
العادة المتّبعة والأكثر شيوعاً بين النساء هي رجّ زجاجة الطلاء قبل الاستخدام ، فهذه الخطوة تفسد مسحات اللّون على الأصابع، اكتفي بفرك الزجاجة بين راحتيّ يديكِ محافظة عليه أفقيّة طيلة فترة الفرك.

طريقة حفظ الطلاء
ابعدي جميع عبوات الطلاء عن الحرارة وأشعّة الشمس، احفظيها في البرّاد لتمنحكِ نتائج تدوم لفترة أطول. اختاري النوعيّات الجيّدة من ماركات عالميّة موثوق بها، تعتني جيّدا بمكوّنات منتجاتها لتقليل الضرر وهذا لا يتوفّر في النوعيّات الرخيصة الثمن. تجنّبي كذلك تلك التي تحتوي على الأسيتون، فهذه المادّة تتسبّب في جفاف الأظافر وتكسّرها.

سرّ نجاح ألوان النيون
لمحبّات ألوان النيون على الأظافر كالأصفر الفاقع، البرتقاليّ الصارخ، الأخضر الليمونيّ أو الفوشيا، السرّ في نجاح وأناقة هذه الألوان على الأظافر توزيع طبقة باللّون الأبيض ومنحها الوقت الكافي لتجفّ جيّداً، ومن ثمّ توزيع الطبقة الملوّنة من ألوان النيون، فيبدو اللّون كثيفاً ومتقناً.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

أولى عناوين الجمال من لندن  

تسريحات متنوّعة في أسبوع الموضة في نيويورك  

أهمّ الأسباب المؤدّية لظهور النمش  

أضف تعليقا
المزيد من مناكير