تكبير وشد الصدر بـ 3 وصفات طبيعية.. الأولى سهلة جداً!

هل تعتقدين أنه يمكنك أن تطبقي الأقنعة على وجهك فقط؟ هذا اعتقاد خاطئ. يمكنك أن تفعلي ذلك أيضاً لتحصلي على صدر بحجم مثالي يجعلك أكثر تألقاً وأناقة أياً تكن الملابس التي ترتدينها. كل ما عليك أن تفعليه هو أن تطبقي، في منزلك، إحدى هذه الوصفات الثلاث.  

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 وصفة الخيار وصفار البياض

تساعدك هذه الوصفة على الحصول على صدر بحجم مثالي. كما أنها تخلصه من الترهل. فالخيار يتمتع بخصائص مهدئة فيما يحتوي صفار البيض على بروتينات وفيتامينات تمنعه من الهبوط.

ولتحضريها، تحتاجين إلى توفير هذه المكونات: حبة من الخيار، صفار بيضة واحدة، ملعقة وسط من الزبدة النباتية. وبعد ذلك، عليك أن تقومي بهذه الخطوات:

-قطعي حبة الخيار وضعي القطع في الخلاط ثمّ أضيفي صفار البيض والزبدة لتحصلي على مزيج متماسك.

-طبّقي المزيج على صدرك لمدّة 30 دقيقة قبل أن تغسليه جيداً بالماء البارد.

واعلمي أنّه يمكنك أن تصنعي هذا القناع مرة أسبوعياً.

 

2 قناع زيت الزيتون لمنع هبوط صدرك

يعتبر تدليك الصدر بزيت الزيتون من أفضل الطرق التي تساعد على شدّ الصدر ومنع هبوطه. فهو غنيّ بمضادات الأكسدة ويتمتع بخصائص مهدئة.

ولكي تحضري هذا القناع، تحتاجين إلى ملعقة طعام من زيت الزيتون وإلى أن تطبقي هذه التعليمات: سخّني زيت الزيتون بواسطة راحتيّ يديك ثمّ دلّكي صدرك به، من أسفل إلى أعلى، لمدة 15 دقيقة لأن هذا يعزز دورته الدموية.

كرّري هذه العملية من 4 إلى 5 مرات أسبوعياً. وتذكّري أنه يمكنك أن تستخدمي أيضاً زيت الأرغان والأفوكادو والجوجوبا.

 

3 وصفة زبدة الشيا المرطبة

تعتبر هذه الزبدة مصدراً مهماً للفيتامين E وهي ترطّب بشرة صدرك وتمنحه مظهراً مميزاً. إذاً، حضري كرة منها وقومي بتسخينها بواسطة راحتيّ يديك ثمّ دلّكي صدرك بها من أسفل إلى أعلى وبحركات دائرية لمدة 10 إلى 15 دقيقة.  

وبعد ذلك أتركي الزبدة على صدرك لمدة 10 دقائق إضافية قبل أن تنزعيها بالماء الفاتر. ولتحصلي على أفضل النتائج، كرري العملية من 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

 

اقرئي أيضاً

 
نصائح لمعالجة ترهّلات الصدر والجسم وتمارين بالفيديو
 
وصفة الحلبة والخميرة لتكبير الصدر خلال يومين فقط!
 
تمارين منزلية بسيطة لرفع الصدر وشد ترهلاته

 

 

 

 

 

أضف تعليقا