الحلبة: بذور سحرية لتكبير الصدر

بالطبع، تريدين الحصول على إطلالة غاية في التميز وأن تبدي كعارضة أزياء حين ترتدين ملابسك المفضلة، ولا سيما على مستوى صدرك، إلا أنّك لا تحبذين أن تخضعي لعملية جراحية لكي تحققي هذه الغاية. فلتعلمي إذاً، أن هذا ممكن. نعم، يمكنك الحصول على صدر بحجم أكبر من دون أي إجراء طبي وخلال مدة قصيرة نسبياً. كيف؟ من خلال استخدامك بذور الحلبة. إنها المكونات السحرية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أمنيتك، فتعرفي إليها.

 

اقرئي أيضاً وصفات لتكبير الصدر خلال 45 يوماً

 

 فوائد

ما العلاقة التي تجمع الحلبة والقدرة على زيادة حجم الصدر؟ إليك الإجابة: تحتوي هذه البذور على الليسيثين، الفيتامينين A وC وهي مكونات تحفز نشاط الغدد الحميمة لدى المرأة. كذلك تنطوي الحلبة على بعض العناصر الطبيعية التي تعزز نمو أنسجة الثدي. فماذا تنتظرين؟ لمَ لا تسارعين إلى شرائها بحجمها الكامل من الأمكان المخصصة لبيعها؟  

 

 بذور الحلبة

يمكنك أن تستخدمي هذه البذور كاملة لكي تحققي هدفك: صدر بحجم أكبر وإطلالة لافتة وشكل لافت. كيف؟ في الواقع، ليس عليك سوى أن تطبقي هذه الوصفة السحرية:

-قومي بطحن 100 غ من بذور الحلبة الكاملة. واحرصي على عدم شرائها مطحونة خشية أن تكون مضافة إلى حبوب أخرى.

-ذوبي ملعقة وسط من بودرة الحلبة التي حصلت عليها في كوب من الماء الصافي ثمّ أضيفي القليل من الحليب.

-إمزجي المكونات جيداً، بواسطة الخلاط، إلى أن تحصلي على مزيج خال من التكتلات. 

-تناولي كوباً من المخفوق عند استيقاظك صباحاً.

-إعلمي أنه يمكنك أن تتبعي هذا العلاج لمدة تراوح بين شهر و3 أشهر.

 

ملاحظة مفيدة: تتوفر في الصيدليات وفي المتاجر المتخصصة كبسولات تحتوي على الحلبة ويمكنك تناولها مع كوب من الماء صبحاً ومساء.   

 

زيت الحلبة

-يمكنك أن تستخدمي زيت الحلبة الذي تصنعينه في المنزل أو ذلك الذي تشترينه من المحال المتخصصة.

-دلكي صدرك بحيوية، في الصباح عند استيقاظك وفي المساء قبل خلودك إلى النوم بهذا الزيت إلى أن ينفذ إلى أنسجة بشرة هذه المنطقة، ما يسمح بدفق الدم إليها وبالتالي بازدياد حجمها.

-يمكنك أن تختبري هذه الوصفة لمدة شهر كامل وفي حال بدأت النتائج الإيجابية بالظهور، اتبعي العلاج نفسه لمدة شهر آخر. أما في حال لم تبلغي هدفك بسرعة، فمن الأفضل أن تقومي بعملية التدليك بالزيت من مرتين إلى 3 مرات يومياً إلى أن يتحقق مرادك. واعلمي أن هذا يساعد على زيادة مرونة بشرة صدرك أيضاً.

 

اقرئي أيضاً

نصيحتان يجب معرفتهما لشدّ الصدر

‫ حمّالة الصدر المناسبة للتمارين الرياضيّة

مكوّن واحد في 3 وصفات لتكبير الصدر بسرعة

 

أضف تعليقا