أهمّ 7 عناوين جمال لعام 2016

سنة 2016 كانت حافلة بخطوط الجمال العريضة والمتنوّعة والتي تعلّمناها مع نجمات هوليوود في المناسبات الكبيرة وعلى السجّادة الحمراء، سنستذكر أهمّ 7 عناوين جمال لعام 2016.

1.البشرة المتألّقة
كانت نجمة العام المنصرم بلمسات من البرونزر المنمّقة والتي تمنح البشرة المظهر الصحيّ والمشدود. اختبري مستحضري Guerlain's Terracotta Bronzing Powder Chanel's Joules Contraste Powder Blush.

2.الجدائل
منذ بداية عام 2016 إلى نهايته، رافقت الجدائل تسريحات النجمات في كل المواسم والمناسبات وتفنّن خبراء تصفيف الشعر في تقديم تسريحات الجديلة بأساليب مبتكرة وأفكار جديدة، عزّزت من جمال ورقّة ونعومة النجمات.

3.أحمر الشفاه النيود
لا شكّ أنّ اللّون الأحمر الفاقع كان له حصّة كبيرة في ماكياج العارضات والنجمات، إلّا أنّ الغالبيّة اتّجهن إلى أحمر الشفاه النيود خاصّة منه الورديّ والبيج الفاتح..

4.الوجنتان المنحوتتان
نحت الوجنتين من أهمّ أسرار نجاح ماكياج البشرة، وقد اهتمّ خبراء التجميل في عام 2016 كثيراً بتقنيّات نحت الوجنتين لتعزيز جمال الوجه وخلق جاذبيّة غير تقليديّة في عالم التجميل والماكياج.

5.الحواجب الطبيعيّة
بعد اهتمام عروض المواسم 2016 بالحواجب وبأهميّة الحفاظ على مظهرها الطبيعيّ والممتلىء، اعتمدت غالبيّة النجمات موضة الحواجب الكثيفة والطبيعيّة وأدركت النساء اللّاتي يولين عناية بالغة بجمالهنّ أنّ سرّ نعومة وشباب البشرة هو الحواجب المهذّبة ذات الشكل الأنيق كحواجب كلّ من Cara Delevingne و Kendall Jenner.

6.البشرة الخالية من العيوب
لا شكّ أنّكِ سمعت كثيراً في عام 2016، عن موضة "اللّاماكياج" الماكياج الذي تبدو فيه البشرة خالية من أيّ ألوان باعتماد تقنيّات النحت والتظليل بألوان طبيعيّة كلون البشرة ما يمنحها مظهراً خالياً من أيّ شائبة فتبدو مخمليّة. لتغطية عيوب بشرتكِ على طريقة Lily James ، اختبري Burberry's Fresh Glow Luminous Fluid Base in Nude Radiance No.01 مع Sheer Concealer in Soft Beige No.02

7.تسريحة الشعر المبتلّة
تأثير عروض الأزياء بعد شهر أكتوبر كان واضحاً على شعر النجمات والعارضات، حيث اتّجهن إلى تسريحة الشعر المبتلّة ومنهن العارضة Gigi Hadid. استعيني بمستحضر Toni & Guy's Shine Gloss Serum لإتمام هذه التسريحة ولتعزيز لمعان الخصلات. جرّبي Bumble and Bumble's Surf Spray.

 

اقرئي أيضا

للمحجبات: صيحات موضة تألقي بها على طريقة المدونات

للعروس.. تعرَّفي على أحدث صيحات "ذيل الفستان"

أبرز صيحات الاكسسوارات لربيع 2017

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج