الجديد في عالم المكياج

فلتكن إطلالتكِ مفعمة بالجمال والتجدّد من خلال هذه الأفكار الجديدة في عالم الماكياج:

•ماكياج رومانسيّ
اعتمدي ظلالاً ناعمة وهادئة كلون خشب الورد للعيون،الشفاه والوجنتين، مع عقص الرموش واستخدام لماسكارا بلون البني بدلاً من الأسود، فاللّون الوردي يعزّز من جمال ملامح الوجه خاصّة مع لمسة الغلوس على الشفاه.

الشفاه المثيرة
لتطلّي بشفاه مثيرة، اختاري في البداية لعينيكِ آيلاينر أسود بالتركيبة الخفيفة والسائلة لتظليل خطّ الرموش الطبيعيّ. حدّدي شفتيكِ بإتقان شديد ثمّ املئيهما باللّون الأحمر الفاقع. حافظي على الكثافة الطبيعيّة والناعمة لرموشكِ كي لا تبدو متكتّلة.

الرموش الاصطناعيّة المنفردة
القاعدة الصحيحة في الماكياج هي التركيز على منطقة معيّنة من الوجه لإبرازها بقوّة وليس جميع ملامحه، خاصّة وأنّ إطلالات الربيع تنشد البساطة، النعومة والظلال الهادئة. استعيني بالرموش الفُرادى وثبّتيها بطريقة متباعدة بين رموشكِ الطبيعيّة، ثمّ ادمجيها بشكل لائق مع الماسكارا السوداء. ارسمي خطّ الرموش بإتقان باللّون الأسود كي تظلّلي ما أضفتِه من الرموش فتبدو طبيعيّة وجذّابة، يمكنكِ قصّها بعض الشيء للحفاظ على مظهرها أنيقاً. امسحي الجفون بلون برّاق وخافت لمزيد من التوهّج والترف.

•كوني جريئة في المزج
لا تتردّدي في تبنّي ألوان جديدة على كامل بشرة وجهكِ شرط أن تتمرّني عليها جيّداً وتتقني تطبيقها لنتائج مبهرة ولافتة تضفي التناغم والجاذبيّة على كامل التفاصيل. اختاري ألوان الكاراميل والشوكولا لعينيكِ مع لمسات من الظلال النحاسيّة، البرونزيّة والذهبيّة على البشرة والوجنتين. جرّبي أيضاً الشفاه اللحميّة أو البنيّة الخافتة لتوهّج صحراويّ آسر.

العدسات اللّاصقة
لطلّة مختلفة ضعي العدسات اللّاصقة الملوّنة. اختاري لوناً يطابق لون بشرتكِ ويعزّز من جمال عينيكِ مع ماسكارا وآيلاينر بلون ملائم.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

اقرئي أيضًا :

تسريحات لذوات الوجه المستدير  

عناوين جمالكِ لهذا العام من نيويورك  

كيفيّة الاعتناء بالبشرة بعد إزالة الشعر 

 

أضف تعليقا