أحمر الشفاه بلونين.. آخر صيحات الماكياج

ظهرت مؤخّراً صيحة جديدة في ماكياج عروض الأزياء لم تكن في الحسبان، وهي تطبيق لونين اثنين كظلال للعيون أو حتى أحمر الشفاه، وهو ما يتعتبر أمراً جديداً في عالم الماكياج لم نسمع عنه سابقاً. أمّا الجديد في ظلال العيون فهو طريقة التطبيق واستخدام ألوان صارخة بدون مزجها.

 

أحمر الشفاه بلونين:

في هذه الصيحة تمّ استخدام لونين مختلفين تماماً، كالورديّ والأحمر على اختلاف درجاتهما. يمكن وضع اللّونين بتطبيق اللّون الأول – الأحمر مثلاً- على الشفة العلويّة، والآخر – اللّون الورديّ مثلاً- على الشفة السفليّة.

وقد جاءت طريقة أخرى بوضع أحد اللّونين على جوانب الشفتين واللّون الآخر في متوسّطهما فقط ، وفي هذه الحالة يمكن دمج اللّونين قليلاً.

ظلال العيون بلونين:

يتمّ تطبيق هذه الصيحة بطريقتين، الأولى مألوفة نوعاً ما، وهي بوضع ظلال العيون الأولى على كامل الجفن وتطبيق اللّون الثاني على خطّ الرموش السفليّ على شكل خطّ عريض من زاوية العين الداخليّة وحتى الخارجيّة.

أمّا النوع الثاني من ظلال العيون بلونين فتبدو مختلفة وغريبة جدّاً، وهي بوضع ظلال العيون الأولى على الجفن دون تخطّي الخطّ الفاصل بين الجفن والمنطقة تحت الحاجب، واستخدام ظلال أخرى بلون صارخ أيضاً تحت الحاجب مباشرة، يغطّي القليل من شعر الحاجب.

لتكتمل هذه الإطلالة يجب اقتصار الماكياج على ظلال العيون والاستغناء عن حمرة الخدود أو حتى أحمر الشفاه إلاّ بألوان طبيعيّة غير واضحة.

 

والآن ما رأيكِ سيّدتي بهذه الصيحات؟ وهل باتت أمرأً ممّلاً بالنسبة لكِ مع ظهور صيحة جديدة كلّ يوم؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج