من كواليس عروض خريف شتاء 2017..تعرفي على أهم خطوط الجمال للموسم المقبل

تعرفي عن قرب على أهم خطوط الجمال التي ستتبنينها للموسم المقبل والتي رصدناها لكِ من كواليس عروض نيويورك لخريف شتاء 2017.

التوزارا
قام توم بيشو باعتماد ظلال وردية على العيون وحواجب ناعمة وهادئة جدًا.
أما خبير الشعر Olide Gilbert فاعتمد للعارضات تسريحة البونيتايل مع بعض الأكسسوارات من الفرو كاطواق منمقة للتسريحة.

برابال غورونج
قامت Diane Kendal بتلوين خطوط غرافية عريضة على عيون العارضات بتدرجات منعشة وحافظت على مظهر البشرة الأنيقة والخالية من كل العيوب لتتألق الوان العيون بشدة.
أما خبير الشعر Anthony Turner فاعتمد تسريحات الشعر المسحوبة باتقان الى الوراء والمملسة بمستحضر التنعيم مع فرقة جانبية غير واضحة.

فيكتوريا بيكهام
قامت خبيرة الماكياج Pat Mcgrath بمنح العارضات بشرة مشعة بعيون عارية مكتفية بألوان البيز المحايدة وظهرت بعض العارضات بظلال رمادية ممسوحة على الجفن المتحرق لتكثيف العيون بنظرات عميقة. اما الشفاه فبدت عارية تماما ببريق خافت كانها مسحات الفازلين او الغلوس الشفاف.
أما تسريحات الشعر على يد Guido Palau فكانت أغلبها طبيعية ومنسدلة لمزيد من النعومة والعفوية والأطلالة الشبابية.

الكساندر وانغ
بدت العارضات بكحل ملطخ على العيون ليكون التركيز كله على ماكياج العيون مع بشرة نضرة وشفاه عارية على يد خبيرة الماكياج Diane Kendl.
أما تسريحات الشعر على يد Guido Palau بدت كلاسيكية مستوحاة من التسعينات مع الكثير من قصات البوب القصيرة.

جايسون وو
خبير الماكياج Yadim نمق رموش العارضات بالماسكارا الزرقاء مع الشفاه العارية تارة والشفاه الحمراء التوتية تارة آخرى.
أما الشعر على يد Orlando Pita فاختار للعارضات تسريحة البونيتايل المنخفضة والمثبتة اسفل الرقبة مع الفرقة الجانبية العميقة.

في عروض "لابيرلا" شاهدنا العيون الملونة بألوان الحدائق البنفسجية العميقة على يد خبير الماكياج Erin Parons حيث اعتمد اللون البرغاندي العميق للشفاه تارة وللعيون تارة آخرى.

على يد خبيرة الماكياج Emi Kaneko في عروض آدم سلمان، كان تاثير الماكياج على الوجوه شبيها بالرياح الرملية التي تهب على بشرات العارضات مخلفة آثارًا بألوان ترابية ورملية على كل من الشفاه والعيون والوجنتين، وكان البرونزر مفتاح إطلالات العارضات.

في عروض جيرمي سكوت تنوعت إطلالات العارضات بين الطفولية والدمى حيث منح خبير الماكياج Kabuki بعض العارضات دموع ذهبية ورموش متلاصقة وطويلة مصممة من الرموش المنفردة بصورة خاصة ومميزة أعطت العارضات اطلالات الدمى.

عنوان إطلالات Cushnie et Ochs كان البشرة المنتعشة والأنيقة حيث اعتمد خبير الماكياج Gato ألوان محايدة مع اللون الوردي الناعم على الجفون والشفاه مع التركيز على حواجب سميكة بمظهر طبيعي.

أما في عروض باميلا رولاند فلمحنا العيون المتاليكية والشفاه الأومبرية اللماعة مع الكثير من الشيمر والهايلايتر على كامل البشرة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا : 

أجمل إطلالات حفل الغرامي لعام 2017 

تسريحاتك ليوم الحب من وحي النجمات في حفل جوائز البافتا 2017

أزياء خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

بالصور... شاهدي أناقة "ميريل ستريب" على السجادة الحمراء بعد الـ60  

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج