أزياء خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

في اليوم الرابع من عروض أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 - 2018 بـنيويورك، اتضحت الصورة بشأن أحدث صيحات الموضة والتي كشفت عنها كبريات دور الأزياء العالمية.
"الجميلة" تأخذك في جولة سريعة لتتعرفي عن كثب على جديد أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء لعلها تكون دليلك لإطلالة لا تضاهى في 2017.
نبدأ مع عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano والذي تميز بتقديمه لأزياء بمقاسات كبيرة تناسب الممتلئات، فأطلت عارضات الدار بثقة نافسن بها زميلاتهن النحيفات، الأمر الذي نال إعجاب الحضور وينبئ عن نية عدد من دور الأزياء على إدراج قطع بمقاسات ترضي قطاعًا عريضًا من زبوناتهن لم يجدن أنفسهن على منصات عروض الموضة إلا مرات قليلة.
المعطف الأشبه بقصة الفستان لفتنا بلونه الأحمر في عرض جاسون ووJason Wu، وهو قطعة يمكنك الاستعانة بها لإكمال إطلالاتك بالفستان الأسود ذي التصميم المعانق للقوام.
واللافت هو نجاح عدد من اتجاهات الموضة في حجز مكان لها مجددًا بعد أن سطع نجمها في مواسم سابقة، لعل أبرزها صيحة المخمل والتي صادفناها في معظم العروض واخترنا لكِ منها بذلة حمراء أنيقة من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.
أيضًا صيحة الدنيم، والتي سيطرت بشكل كبير على مجموعة آدم سلمان Adam Selman ولفتنا منها الجمبسوت المطرز بالورود الحمراء، والذي يلائم كثيرًا ستايل المحجبات، نظرًا لاحتشام قصته.
الفراء كان حاضرًا في ياقات المعاطف والسترات كما في عرض تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وأحيانًا صُممت به قطعة ملونة فريدة التصميم كما في الجاكيت الذي رصدناه لكِ من توقيع ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff.
الجاكيتات والمعاطف الـOversized يبدو أنها سترافقنا لموسم آخر وأحضرنا لكِ من توقيع Alexander Wang، ونافستها بقوة المعاطف الملونة كما في تصميم كالفن كلاين Calvin Klein.

شاهدي أيضًا : 

 

 

اقرئي أيضًا : 

مونسون تطلق تشكيلة أزياء خريف شتاء 2016

إتجاهات أزياء خريف وشتاء 2013-2014

عودة موضة المربعات إلى أزياء خريف وشتاء 2016-2017

مونسون تطلق تشكيلة أزياء خريف شتاء 2016

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة