للمحجبات: صيحات موضة تألقي بها على طريقة المدونات

أتت صيحات هذا الشتاء لتحمل معها الكثير من التصاميم التي تلائم المرأة والفتاة المحجبة حيث برزت القصات الفضاضة والطويلة لتضع بين أيديهن تنوعاً رائعاً من الخيارات المثالية التي تخدم إطلالاتهن ليواكبن جديد الموضة العالمية عكس مواسم سابقة كثيرة افتقرت إلى القطع التي تصلح لفتاة ترتدي الحجاب.
ومن جانبهن التقطت مدونات الموضة الشهيرات في الوطن العربي هذه الصيحات، ونجحن في تنسيقها بشكل رائع ضمن إطلالاتهن اليومية، والتي يشاركن بها متابعيهم عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.
"الجميلة" جمعت لكِ 8 إطلالات رائعة لعدد الفاشينيستاز المحجبات، لتستلهمي منها شكل ستايلك لتطلي بأناقة على مدار اليوم.
نبدأ مع الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب والتي اختارت أمس من صيحات هذا الموسم البنطال الجينز المطرز باللؤلؤ، ولمزيد من النعومة نسقت معه كنزة صوف بإحدى الدرجات الفاتحة للوردي المبودر Powder Pink وقميصاً أبيض، وحذاء رياضياً باللون الفضي.
ولإطلالة أنثوية أنيقة انتقت الفاشينيستا الكويتية مرمر التنورة البليسيه Accordion Pleats والتي غزت منصات عروض الأزياء في 2016 كواحدة من أهم توجهات الموضة، ونسقتها مع معطف طويل وحذاء Pump مزدان بعقدة ذهبية.
ومن إنستقرام مدونة الموضة زهراء أشكناني لفتنا الفيست الطويل الذي انتقته بصيحة المونوكروم، ونسقته مع إطلالة بالكامل باللون الأسود وسكارف أبيض يتناغم معها، وهي صيحة لا تفوت يمكنك تنسيقها مع توب صوف برقبة عالية لمزيد من الدفء.
أما الفاشينيستا المصرية دينا طوكيو فذهب اختيارها كالعادة إلى الإطلالة الكاجوال، فاعتمدت الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، وهى الجاكيت الجينز الفضفاض Denim Jacket Oversized ونسقته مع فستان قطني طويل وشال منقوش.
أما صيحة البونشو فتألقت بها دلال الدوب؛ حيث اختارته بنقشة المربعات ونسقته مع بنطال أبيض وحذاء برغندي بكعب طويل.
وأعجبتنا السترة ذات الياقات العريضة التي تألقت بها الفاشينيستا فلسطينية الأصل لينا أسد، والتي نجحت في تنسيقها مع توب أبيض بطول أكبر وحقيبة كتف Shoulder bag باللون الوردي الناعم.
الفستان القطني الطويل قطعة صادفناها كثيراً هذا الشتاء في متاجر أشهر الماركات، ويمكنك تنسيقه مع معطف طويل على طريقة الفاشينيستا الشهيرة سمر البرشا.
وأخيراً الفيست أو (السترة من دون أكمام) والمصممة من الفراء، قطعة لم تعد مرتبطة بطلعات المساء فقط، فالآن يمكنك اعتمادها في الصباح مع بلوزة حرير أو شيفون على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات