نوع الأفلام الذي تحبين يكشف ما تخبئه لك هذه السنة من مفاجآت!

لا شكّ في أنّك تحبّين أن تجلسي، خلال أوقات فراغك، أمام شاشة التلفزيون لكي تشاهدي أحد أنواع الأفلام التي تفضلين. فماذا تختارين؟ الأفلام الرومنسية أم العنيفة أم المخيفة أم المضحكة أم الجدية أم الخيالية؟ حدّدي إجابتك لأنها قد تكشف بعض ما تخفيه حياتك خلال هذا العام من أحداث.

 

1 الأفلام الرومنسية

إذا كنت تحبين أن تشاهدي الأفلام العاطفية، فهذا يعني أنّك قد تواصلين البحث عن شخص يوفر لك وجوده إلى جانبك الشعور بالأمان والحماية. كما يدلّ هذا الخيار على أنّك قد تجدين ضالتك حيث لا تتوقعين وبشكل مفاجئ وأنّك قد تدخلين إلى حلقة جديدة من العلاقات الاجتماعية المفيدة جداً.

 

2 أفلام الحركة

هل تحبين مشاهدة هذا النوع من الأفلام؟ إذاً، قد تحظين هذا العام بفرصة الانفتاح على أجواء جديدة في حياتك والحصول على عروض لطالما انتظرتها في إطار مهنتك. كما يشير هذا إلى أنّك قد تأخذين الكثير من القرارات الصعبة في ما يتعلق بعلاقتك الزوجية وأنّك قد تعيدين بعض الأمور غير المنتظمة إلى نصابها.

 

3 أفلام الرعب

اختيارك هذا النوع من الأفلام يشير إلى أنّك قد تواجهين هذا العام أحداثاً لا تتوقعنيها وأنّ بعض هذه الأحداث قد يُشعرك بالارتباك. كما يدلّ هذا على أنّ بعض أحلامك قد تتحول إلى حقائق وإن واجهت بعض المصاعب في البداية.

 

4 الأفلام الوثائقية

في حال كنت من محبّي مشاهدة الأفلام الوثائقية، فهذا يدلّ على أنّك قد تحتاجين إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق كل ما تطمحين إليه أو جزء منه. كما يعني هذا أنّك قد تلتقين بعض الأشخاص الذين يساعدونك على أداء مهمات صعبة ويساهمون في رسم الابتسامة على وجه ووجوه مَن تحبين.  

 

5 الأفلام الكوميدية

إذا كان الضحك هو الهدف الذي تفضّلين تحقيقه من خلال مشاهدة الأفلام، فهذا يكشف أنّك قد تمنحين الكثير من الاهتمام هذا العام لأفراد أسرتك وتضعين العناية بقضاياهم على رأس أولوياتك. كما يشير إلى أنّك قد تتخلين عن بعض المشاريع التي بدأت تنفيذها في العام السابق. إلا أنّك قد تبدئين تحقيق الكثير من الأمنيات مختلفة الاتجاهات. 

 

6 الأفلام الخرافية

في حال كان اختيارك يقع غالباً على هذه الأفلام، فقد تعيشين بعض الأحداث المخيّبة في مطلع العام. إلا أنّ لقاءك بعض الأشخاص الذين غابوا لمدة طويلة قد يحمل إليك إشارات إيجابية. كذلك يعني هذا أنّك قد تصلين إلى طريق مسدود في ما يتعلق ببعض المشكلات العائلية، ما قد يدفعك إلى تعديل بعض وجهات نظرك ويخدم مصلحة أسرتك العامة.  

 

إقرئي أيضاً:

أي "كب كيك" احببتِ؟ خيارك سيكشف أي نوع من النساء أنت!

أي نوع آيلاينر تفضلين؟ سيكشف الكثير عنك !

أيّ نوع فاكهة تحبين؟ إكتشفي ما يقوله هذا عن شخصيتك؟

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات