اختاري حجراً ثميناً واكتشفي ما يفشيه من أسرار حياتك

أنظري إلى هذه الأحجار الجميلة الـ6، فأيها يجذب انتباهك أكثر؟ حدّدي خيارك، لكن لا تدعيه يستند إلى اللون. وهكذا ستجدين أنّ لكلّ حجر دلالاته في ما يتعلق بحياتك وشخصيتك. فأيّ الخفايا قد يكشف إذاً؟ إليك بعض الإجابات.

 

1 حجر الأوبال

إذا اخترت هذا الحجر، فهذا يدلّ على أنّك تبحثين دائماً عن متنفس تتنشقين من خلاله الهواء وعن مكان هادئ يمنحك الشعور بالراحة الداخلية. كما أن هذا يعني أنّك تحتاجين، بين الحين والآخر إلى التفكير بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية لكي تأخذي القرارات الصائبة وإلى أن تقيّمي المواقف التي تواجهينها على النحو الصحيح. وهذا ما يساعدك عادة على تنفيذ مخططاتك بشكل دقيق وعلى تحقيق النجاح.   

 

2 كريستال الملكتيت

انتقاؤك هذا الحجر يدلّ على أنّ حياتك قد تشهد تغييرات لم تعرفيها من قبل، ما ينطبق على عملك وحياتك الخاصة في آن. كما أنّ هذا الخيار يعني أنّك قد تتخلصين من العقبات التي لطالما وقفت على طريق تحقيقك الكثير من الإنجازات. فهو يشير إلى قدرتك على تطوير طاقاتك وقدراتك الذهنية تحديداً بشكل كبير. لذا، عليك أن تتقبلي تلك التغييرات وأن تسارعي إلى الانسجام معها، وإلا فإن القطار قد يفوتك فتشعرين بالندم حين لا ينفع الندم. ولتتذكري أن حجر الملكتيت يرمز إلى الازدهار والتقدّم على صعد حياتك كافة. فاستفيدي من ذلك.  

 

 3 حجر الشمس

في حال جذب هذا الحجر انتباهك، فهو يعني أنّك تتحلين بالكثير من التفاؤل في ما يتعلق بمستقبلك، بل أيضاً بالطاقة والحيوية والصحة. فالشمس هي رمز للحظ الجيد وللتوجهات الصحيحة. وانتقاؤك هذا الحجر الكريم يدلّ أيضاً على أنّك تتسمين بالقناعة وأنّك محاطة بأشخاص كثر يحبونك ويُظهرون اهتمامهم بك ويساعدونك على حلّ مشكلاتك. أما إذا كنت تنتظرين حدوث أمر مبهر في حياتك، فاختيارك هذا يدلّ على أنّ الأوان آن لتحققه.

4 حجر الماهوجني

هل وقع اختيارك على هذا الحجر؟ إذاً، أنت تُبدين دائماً استعدادك لتتخلصي من العادات السيئة ولتشعري بالسعادة. كما أن هذا الاختيار يعني أنّك واقعية ولا تعيشين في عالم الخيال. لذا، فأنت لا تبالغين في حكمك على الأمور وترين أنّ لكل شخص وحدث وموقف جانباً سلبياً وآخر إيجابياً. وفضلاً عن ذلك، أنت تعرفين حقاً ما تريدين وتبتعدين قدر الإمكان عن الشعور بالغيرة لأنّه، برأيك، سمّ يفسد عليك متعة حياتك. وهكذا فإنّك تمتلكين الطاقة الكافية لتتحرري من كلّ المشاعر السلبية.

5 حجر خرز الثعبان

يعني اختيارك هذا الحجر أنّك تتمتعين بعمق التفكير ووضوحه وأنّك قادرة على حلّ الكثير من المشكلات، ما يجعلك موضع ثقة الأشخاص المحيطين بك وتقديرهم. إلا أنّه يشير إلى أنّك تعانين من اضطرابات النوم، ما يعود إلى كونك بدأت تشعرين بالقلق أو عدم الارتياح تجاه شخص أو موقف ما. لكن، من الأفضل أن تُدركي أنّك لا تعيشين وحدك على هذه الأرض وأنّ ثمّة الكثير من الناس الذين يعانون من مشكلات أكثر حدة من تلك التي تعترض حياتك. أما ما عليك أن تقومي به فهو أن تعززي ثقتك بنفسك. وثمّة خبر سار: يرمز حجر الثعبان إلى الحظ بالنسبة إلى الأشخاص الذين يتمنّون أن يُرزقوا بالأولاد الأصحاء. 

6 حجر اليشب الدلماسي

إذا اخترت هذا الحجر، فهذا يعني أن الأوان قد آن لكي تعيشي حياتك بفرح ولتستفيدي من كلّ الفرص السعيدة التي تُتاح لك، وإن كنت تشعرين حالياً بالضغط النفسي والقلق. فهذا الحجر يذكّرك بأن الحياة قصيرة مهما طالت. لذا، عليك أن تواجهي، حتى المواقف الصعبة، بالضحك والسخرية، لا سيما أن حس الفكاهة يعزّز العلاقات التي تجمعك وأفراد عائلتك وقريباتك وصديقاتك. ولا تنسي أنّ حجر اليشب الدلماسي يساعد المدخنين من الأشخاص المحيطين بك على الإقلاع عن اتباع هذه العادة السيئة.     


اقرئي أيضاً

اختاري ملاذك المفضل للراحة.. لنكشف لكِ خفايا مثيرة

كوني ملكة واختاري التاج لتسريحة زفافك

اختاري طريقك.. واكتشفي ما يخبئه لك المستقبل!

أضف تعليقا