أي نوع آيلاينر تفضلين؟ سيكشف الكثير عنك !

لكلّ امرأة نوعها المفضّل والخاصّ من الآيلاينر. فما هو نوعك المفضّل، وما الذي يكشفه عن شخصيتك؟

 

1- الآيلاينر بصيغة الجَلّ

إن كنت تستخدمين الآيلاينر بصيغة هلاميّة أو جَلّ، فذلك يعني أنّك ذات شخصيّة متحرّرة، إلى درجة أنّ بعض الناس يفكّرون بأنّك تنتمين إلى فترة السبعينيات وأجوائها المتحرّرة الخاصّة بالهيبيز. وفي الحياة عامّة، تسيرين على إيقاع خاصّ بك، لا يشبه أحداً غيرك.

2- قلم الكحل

إنْ كنت من مستخدمات قلم الكحل فذلك يعني بأنّك تقاومين أيّ تغيير يطرأ على عاداتك. وعلى الرغم أنّه ليس من الخطأ أن يكون لديك ذوق كلاسيكي، ولكنّك في بعض الأحيان تصرّين كثيراً على مواقفك وطرقك، مما يجعل الآخرين يصفونك بالعنيدة.

3-  الآيلاينر السائل

المرأة التي تستخدم الآيلاينر السائل، هي شخص يناضل للحصول على ما هو أفضل. وإن كنت تحبّين الخطّ السائل، فذلك يعني أنّك مثالية. ولكنْ من الواضح، أنّ هذا الخيار سيف ذو حدّين... فالبحث عن المثاليّات أمر رائع، ولكن هل يمكنك فعلاً الحصول عليها؟ لذلك لا تدعي عملك يتراجع بسبب حماسك تجاه ما هو غير واقعي.

 

4- القلم السميك

إنْ كنت تفضّلين القلم السميك على القلم التقليدي، فذلك يعني أنّك لم تخافي يوما من التلوين خارج الخطوط. فالإبداع يرمز إلى نقطة القوة التي تميّزك، وعلى الرغم من لجوئك في بعض الأحيان إلى الإنفراد بنفسك والتفكير مليّاً، إلا أنّك تحبّين هذه الميزة في شخصيتك.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج