أي "كب كيك" احببتِ؟ خيارك سيكشف أي نوع من النساء أنت!

الغالبية تعشق الكب كيك، فهي صغيرة الحجم أي أن الشعور بالذنب لتناولها لن يكون كبيراً، كما انها تأتي بنكهات مختلفة ما يعني أنها أشبه بتناول كعكة وشوكولاتة أو فواكه في الوقت عينه. لكن خياراتنا في الأطعمة لا ترتبط بما نحب من نكهات فقط بل بخفايا شخصياتنا التي جعلتنا نعشق هذا النوع دون غيره.

 

الصورة رقم ١

خيارك هذا يدل على أنك إمرأة تقليدية. صحيح أنك تملكين بعض السمات الجنونية في شخصيتك لكنك تتحكمين بها بشكل كلي. وعليه فأنت تمرحين لكنك لا تقومين بذلك ضمن حدود معينة. متزنة من دون شك لكنك لا تحبين المخاطرة وعليه أي مسألة غير محسومة تنطوي على بعض المخاطر يتم تحييدها كلياً من حياتك.

الصورة رقم 2

إن كنت تفضلين هذا النوع من  الكب الكيك  فأنت إمرأة تمتع بتركيز عال جداً كما انك جدية. تعرفين ما الذي تريدينه وتسعين اليه، لكن سعيك هذا لا يتم عشوائياً، فقبل حسم القرارت يجب التفكير ملياً ثم التصرف.

الصورة رقم 3

تفضيلك لهذا النوع يدل على أنك  شخصية عملية. خياراتك قائمة على المنطق وإن كان المنطق احياناً يتم التلاعب به ليناسبك. مثلاً كب كيك الجزر هو من الناحية النظرية خضار وحلوى لكن في الواقع هو حلوى بسعراته الحرارية. وهكذا هي مقاربتك للحياة.. قليل من المنطق وقليل من اللامنطق .

الصورة رقم 4

أنت امرأة مغامرة. في الكب الكيك هذا النكهات الحادة القوية والغنية عند السطح، أي انك تستمتعين بهذه النكهات ولا تكترثين كثيراً للجزء السفلي . وهكذا هي حياتك، تقفزين مباشرة بلا تردد أو تفكير أو قلق.

الصورة رقم 5

اختيارك لهذا الشكل يعني أنك شخصية تتقبل الحياة كما هي ولا تطلق الأحكام على الآخرين مهما كان نوعهم. شخصيتك مرحة وحياتك متفجرة بالألوان كما الكب الكيك هذا. الجميع يعشق التواجد معك لانك تنشرين السعادة في كل مكان.

الصورة رقم 6

هل وقع اختيارك على هذا الكب كيب، حسناً، خيارك يعبر عن إمرأة رومانسية. تحبين الحب حتى حين لا يكون جزءا من حياتك. وحين تكونين في حالة من الحب فأنت تتشاركين بكل شيء معه. محبة ورومانسية والعلاقات معك عادة تسير بسلاسة.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات