أيّ نوع فاكهة تحبين؟ إكتشفي ما يقوله هذا عن شخصيتك؟

تحرصين على أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً يساهم في الحافظ على رشاقتك. وتشكل الفاكهة جزءًا لا يتجزأ من هذا النظام. لكن ما لا تعلمينه هو أن نوع الفاكهة الذي تحبين قد يدلّ على بعض جوانب شخصيتك وحياتك. فاستعدي لإجراء هذا الاختبار.  

قبل أن تبدئي خوض هذا الاختبار، اعلمي أن اكتشاف معالم الشخصية عن طريق الفواكه يُعتمد في اليابان منذ نحو 2000 عام. وهكذا يمكن تفسير سلوكك وطبيعة العلاقة التي تجمعك والأشخاص المحيطين بك من خلال نوع الفاكهة الذي تحبين.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1- البطيخ

إذا كنت تحبين البطيخ، فهذا يعني أنّك امرأة تتسم بالتفاؤل ولا تشكو أيّ أمر يوماً وتفضل تجنب خوض الخلافات مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطها. كما يدلّ على أنّك تبذلين كل ما في وسعك من جهود من أجل تحقيق أهدافك وأنّك تتمتعين بالقدرة على تخطي المواقف الصعبة وتسعين إلى تقديم العون للآخرين في حال ضلوا طريقهم.

2- الإجاص

في حال كنت من محبات الإجاص، فهذا يشير إلى أنّك تتميزين بالحيوية والنشاط والحماس الدائم. إلا أنّه يعني أيضاً أنّك لا تتمتعين بالصبر والقدرة على التحمل. فأنت تفضلين الحصول على نتائج جهودك وأعمالك خلال وقت قصير. بل إنّك قلما تصلين إلى المرحلة النهائية من أيّ أمر تقومين به. وفي المقابل، تعقدين الكثير من الصداقات من دون أن تتمكني من الحفاظ عليها.

3- الأناناس

هل تحبين الأناناس؟ إذاً، أنت منظمة وتسيرين دائماً حسب القواعد والقوانين. كما أنك تحظين بتقدير واحترام الأشخاص الذي يعيشون في محيطك وعادة ما يصغي هؤلاء إلى ما تقولين في المواقف المختلفة. وفي ما يتعلق بالحياة العاطفية، أنت حنون وصادقة إلا أنك تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعرك، ما قد يزعج شريك حياتك.

4- الكيوي

هل تفضلين الكيوي؟ إذاً، أنت تنظرين إلى الحياة بطريقة سلبية لا سيما بعد أن واجهت الكثير من المواقف الصعية والمؤلمة. وهذا ما يمنعك من الشعور بالسعادة والفرح. فأنت متشائمة إلى حدّ ما ولا يسعك أن تبتسمي للمواقف الإيجابية وأن تقدري اللحظات الجميلة. وقد حان الوقت لأن تخرجي من هذه الشرنقة وأن تسيري تحت الشمس وتري النصف الملآن من الكوب.  

5- التفاح

لا يسعك أن تقاومي طعم التفاح. وهذا يعني أنّك امرأة مندفعة وأنك تحبين أن تتسلمي زمام القيادة في حياتك الخاصة والمهنية وإن كنت تفتقرين إلى حسن التنظيم. لكنك، في المقابل، تأخذين القرارات الصعبة وتتحلين بكاريزما لا يمكن أحداً، وخصوصاً شريك حياتك، مقاومتها.   

 

6- الموز

يشير تفضيلك للموز إلى أنّك تتحلين بالنعومة والرقّة والعواطف الدافئة. كما يعني أنّك تتعاملين مع الأشخاص المحيطين بك بلطف وأنك خجولة وتفتقرين إلى الثقة بنفسك، ما يدفع بعض الأشخاص إلى أن يحتلوا مكانك في كل جانب من جوانب حياتك. وبالرغم من ذلك فإنّك تعيشين حياة زوجية سعيدة.  


اقرأي أيضاً

اختاري المكان الذي يخيفك وسنكشف سراً من أسرارك!

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

اختاري ملاذك المفضل للراحة.. لنكشف لكِ خفايا مثيرة

أضف تعليقا