مجموعة هدايا Holiday Gift Giving لخريف 2016 من Bobbi Brown

في موسم الأعياد، تحتفل بوبي براون مع مجموعة منسقة  من المنتجات الفاخرة، بما فيها منتجات الخدود والعيون وباليت الشفاه بتشكيلة ألوان من الذهبي والطبيعي والمتلألئ. ألوان مثالية لمن يرغب بتقديم هدية أو (الحصول على هدية) من غلام، تقدم بوبي أيضا منتجات العناية بالبشرة وأطقم الماكياج السهلة

الاستخدام من أجل مناسبات الأعياد.

 

Glow to Go Blush & Illuminate

للتألق في جو احتفالي بتوهج ينبع من الداخلي، باليت الخدود هذه تمنح الخدود دفعة لونية ولمسة شيمر مع French Pink Blush الناعم و Platinum Sparkle Illuminator الجديد.

 

Golden Eye Palette Shadow & Mascara

للحصول على مظهر عيون متلألئ ورائع بكل سهولة، هذه الباليت الخاصة بالعيون تحتوي على أيشادو باللون العاجي والذهبي والفحمي و Dual-Ended Eye Shadow/ فرشاة آيلاينر، تستكمل مع ماسكارا صغيرة سموكي من أجل مظهر رائع وجاهز لعطلة العيد.

 

Party to Go Lip & Eye Palette

مع كل ما تحتاجينه من أجل لمسات فورية سريعة وسهلة، هذه الباليت الصغيرة للشفاه والعيون هي إكسسوار رائع للحفلات. تحتوي على أربع شادو و True Rose Lip Color صغير، Party to Go Lip & Eye Palette من بوبي تحتوي على كل الأساسيات من أجل الحصول على إطلالة احتفالية كلاسيكية.

 

Cool Dusk Eye Palette

حولي الإطلالة الرائعة من نهارية إلى ليلية مع خمسة ألوان من الآيشادو تتدرج من الطبيعي والشيمر إلى الرمادي العميق والفحمي من أجل ابتكار مظهر عيون سموكي احتفالي رائع.

 

Brightening Brick

للمسة ذهبية فورية، هذا الإصدار المحدود من Brightening Brick يمنح الدفئ واللون والتوهج- مثالية لأية عطلة أو مناسبة أو غيرها.

 

Party Prep Skincare Set

الماكياج الرائع يبدأ ببشرة جميلة. احصلي على بشرة مشرقة ومتوهجة مع Extra Illuminating Moisture Balm الصغير الحجم وأنبوب من Hydrating Eye Cream و Lip Balm SPF 15 و Radiance Boost Mask بحجم صغير جدا و Extra Hand Cream.

 

Bobbi’s Party Picks Cheek, Lip & Eye Kit

أترغبين بمظهر جميل بلحظة؟ Party Picks من بوبي  تحتوي على Opal Glow Highlighting Powder و Party Alice Lip Color و Eye Opening Mascara و Crystal Glitter Lip Gloss بحجم صغير جدا، جميعها داخل حقيبة جلدية يمكن حملها أثناء النقل.

 

Bobbi to the Rescue Detox & Hydrate Set

السهر الطويل يستدعي العناية الجيدة بالبشرة. أزيلي الماكياج ونظفي البشرة مع Instant Long-Wear Makeup Remover و Rich Cream Cleanser ثم امنحيها الهدوء والراحة مع Hydrating Face Tonic. ثم ضعي Instant Detox Mask ورطبيها مع Hydrating Face Cream و Hydrating Eye Cream.

 

Party All Night Eye Opening & No Smudge Mascara

للحصول على مظهر درامي يدوم طويلا، ضعي Eye Opening Mascara للحصول على الرفع والحجم الأقصى، ثم ضعي طبقة من No Smudge Mascara للحصول على طبقة فورية مضادة للماء.

 

The Original 10 25th Anniversary Lip Collection

احتفالا بمناسبة الذكرى الـ 25 عاما لبوبي براون، نقدم لكم الألوان العشرة الأصلية من Bobbi Brown Lip Color بأحجام صغيرة جدا داخل علبة تذكارات جميلة للحصول على إمكانيات مزج لا متناهية. تشتمل الألوان على السالمون الأيقوني والبيج والزبيب والبني والزهري والوردي والبرتقالي والبلاكبيري والأحمر المحروق والأحمر. 

 

Beach Fragrance, Lip & Cheek Set

طقم من العطور مستوحى من المكان المفضل لدى بوبي  وهو الشاطئ.  لأسر جوهر الصيف خلال موسم العطلة، رشي عطر Beach وضعي لمسة على شفاهك من Beach High Shimmer Lip Gloss ولمسة إضاءة على الخدود من Beach Shimmer Brick.


Travel Brush Set

مثالية للمسافرين أثناء العطلات، يحتوي هذا الطقم تشكيلة مختارة من فراشي فاخرة برؤس كاملة الحجم ومقابض بأحجام مناسبة للسفر داخل حقيبة بلون عنابي جميل. تحتوي على Full Coverage Brush، Angled Face Brush و Eye Sweep Brush و Angle Eye Shadow Brush و Ultra Precise Eye Liner Brush و Dual-Ended Definer/ Groomer Brush.

 

Beauty Case

من أجل المعجبين المخلصين لبوبي وسهولة الاستخدام أثناء التنقل، حقيبة فاخرة مستوحاة من ألوان بيوت بوردو، تتسع لمستحضرات البلاش والبرونزر والآيلاينر والماسكارا وأكثر من ذلك بكثير.

 

Deluxe Beauty Trunk

من أجل الخبراء والذواقين للماكياج، Deluxe Beauty Trunk هي حقيبة كبيرة رائعة صممت لتنظيم وتخزين مجموعات الماكياج حتى من أجل أولئك الأكثر هوسا بالجمال.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج