موضة أحمر الشفاه العصري من بوبي براون

تقديم Introducing Nourishing Lip Color Oil-Infused Shine، موضة أحمر الشفاه العصري من بوبي. مع مزيج مختار يدويا من خمسة زيوت طبيعية مطرية بعمق وفيتامنات Eو C، فإن هذه التركيبة الفعالة تمنح الشفاه لمسة نهائية مشرقة وحريرية. يوفر أحمر الشفاه الهجين نعومة وطراوة وترطيبا على مدى 24 ساعة، مع تركيبة غنية بالعناصر المغذية تعمل باستمرار لتمنح الشفاه نعومة وامتلاء أكثر- حتى بعد إزالتها.

 

كيفية عمله

ترطيب فوري يدوم طويلا

هذا الزيت المغذي للشفاه يتميز بتركيبته التي تحتوي على خمسة أنواع من الزيوت النباتية الطبيعية والزبدة بما فيها مركب زيت الزيتون، الأفوكادو والباباسو والجوجوبا وزبدة بذور الكاكاو،  إضافة إلى فيتامين C و E من خلال تشكيل حاجز ترطيب لحفظ الرطوبة داخل البشرة. حتى الشفاه الأكثر جفافا وتشققا سوف تصبح ناعمة ومتغذية. أحمر شفاه مغذ ومشبع بالزيوت التي تحاكي تلك الموجودة طبيعيا في البشرة، يساعد على تنعيم الشفاه وتطريتها على الفور ومع الوقت، بينما يساعد على تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

 

لون مشرق Brilliant Color

صباغ لون غنية محلولة بتركيبة أساسها زيت نقي خفيف الوزن لتعطي لونا نقيا ونضرا ولمسة نهائية رائعة. إضافة إلى أنها تنساب بسلاسة لتطبيق متجانس خال من الأخطاء.

 

طريقة الاستخدام: يوضع مباشرة من الأنبوب على شفاه نظيفة وخالية من الماكياج.

 

الألوان: Beige Gold،  Almost Pink،  Ballerina Pink،  Blush،  Desert Rose، Uber Rose,

،Bright Raspberry، Poppy، Suntan Pink،  Claret،Berry, Black Plum, Cosmic Peony, Sweet Apricot, Rosebud، Coral Pop

أضف تعليقا