درس مكياج من "بوبي براون"

تريد النساء منتجات سهلة الاستخدام لتساعدهن على الظهور بأبهى حلة. بالنسبة لبوبي براون، يبدأ الجمال بالبشرة الرائعة. ومع مراعاة ذلك، ابتكرت Face Touch Up Palette، وهي علبة مدمجة مريحة تتضمن أربعة منتجات – مستحضر التصحيح  Corrector، كونسيلر كريمي Creamy Concealer ، إصبع Skin Foundation Stick وبودرة  Sheer Finish Pressed Powder – التي توضع بسلاسة وتسهل عملية الحصول على بشرة ذات مظهر طبيعي خالية من العيوب. إنها كل ما تحتاجه المرأة لبشرة صقيلة متجانسة. إضافةً إلى أن العلبة المدمجة تطرح مرآة كبيرة، مما يجعل من لمسات التعديل سهلة في أي وقت وأي مكان. عن المستحضر الجديد توضح بوبي التالي:

 

 

كيف تختارين Face Touch Up Palette الصحيحة؟

The Face Touch Up Palette متوفرة بـ 15 لون – المزيج الأكثر شهرة للمسات التعديل أثناء التنقل. لمعرفة اللوحة المناسبة، اختاري لون Skin Foundation Stick الذي يختفي على البشرة. امسحي ماكياج الأساس من الخد إلى خط الفك وامزجيه بلطف على البشرة. اختبري أيضاً لوناً أغمق للتمييز.

 

 

لديك الكثير من تركيبات ماكياج الأساس المختلفة، لماذا اخترت تضمين Skin Foundation Stick في لوحة Face Touch Up Palette؟

Skin Foundation Stick هو واحد من منتجاتي المرغوبة جداً – أستخدمه للمسات التعديل خلال اليوم، وأستخدمه على جميع صديقاتي، عارضاتي وزميلاتي. أختار تضمين هذه التركيبة الخاصة لأنه ماكياج أساس رائع مصحح لمختلف ألوان البشرة يبدو طبيعياً تماماً. التركيبة كريمية ولكن خفيفة تمتزج في البشرة بسلاسة لتحصلي على خامة لون طبيعية مثالية. إنها أيضاً قابلة للبناء لتسهيل عملية تحديد مستوى التغطية: تغطية كاملة شفافة للبقع. حتى وإن كانت المرأة تستخدم ماكياج أساس مختلف في بداية اليوم، يبقى Skin Foundation Stick مثالياً للمسات التعديل خلال اليوم.

 

 

كيف تنصحين استخدام اللوحة؟ هل من ترتيب معين في تطبيق التركيبات المختلفة؟

للهالات الداكنة تحت العيون، ابدأي مع مستحضر التصحيح لتحييد التبقع اللوني. ثم ضعي الكونسيلر فوق المصحح، والحرص على الاقتراب من رموش العين وفي الزاوية الداخلية وتجويف العين. امزجي الكونسيلر بالأصابع واضغطيه بلطف على البشرة. لمجانسة لون البشرة وللمسات التعديل خلال اليوم، ضعي Skin Foundation Stick باستخدام فرشاة ماكياج الأساس، الإسفنجة أو الأصابع. أخيراً وليس آخراً، ضعي Sheer Pressed Powder فوق الكونسيلر باستخدام فرشاة Eye Blender لضبط الماكياج.

 

 

ماذا يمكنني أن أتوقع من درس ماكياج Secret to Perfect Skin ؟

درس ماكياج Secret to Perfect Skin رائع للجميع من المبتدئين إلى المحترفين. تعلمي كيفية الحصول على بشرة خالية من العيوب ومفعمة بالصحة باستخدام Face Touch Up Palette. فناني الماكياج المحترفين لدي سيعرضون جميع نصائحي وحيلي في الماكياج، مما يسهل على أي امرأة إعادة ابتكار مظهرها الجديد في المنزل

أضف تعليقا