كيف تعرفين أنّ زوجك يخونك بحسب برجه؟

لكلّ برج الإشارات الخاصة به في حالات الفرح والحزن والغضب والرضى والحب والكراهية... إذاً، يمكنك أن تعرفي إذا كان زوجك يخونك من خلال الإشارات المرتبطة ببرجه. لذا، راقبي بعض تصّرفاته واكتشفي حقيقة ما يجري.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يبتعد عنك

إذا كان زوجك ينتمي إلى دائرة مواليد برجي الميزان والعذراء، فهو يعمد، في حال خيانته لك، إلى توسيع المسافة التي تفصله عنك. فلا يُظهر أيّ اهتمام بك أو بحياتكما المشتركة. وهكذا فإنّه يمضي الكثير من الوقت خارج المنزل ولا يطرح عليك الأسئلة الخاصة بك وبأسرتكما...

 

 

ينتقدك

في حال كان زوجك يخونك وإذا كان من مواليد برج الحوت أو السرطان، فإنّ هذا قد يظهر من خلال توجّهه  بالنقد الدائم إلى مظهرك أو تصرفاتك أو طريقة أدائك للأعمال المنزلية. وهذا ينبع من شعور دفين لديه بالذنب.

 

 

يلاطفك

خلافاً لما سبق، قد يصبح زوجك، في حال خيانته لك، لطيفاً إلى حدّ يثير استغرابك. وهكذا فإنّه يعير الكثير من الاهتمام لتفاصيل خاصة بك، بل يقدّم لك الهدايا باستمرار... على غير ما جرت عليه عاداته!  

 

 

يهتم بأناقته

هل بات زوجك يقف لوقت طويل متأملاً مظهره في المرآة؟ هل أصبح يحرص على تغيير الكثير من الأمور المرتبطة بشكله الخارجي، مثل تسريحة شعره وذقنه وعطره؟ إذاً، قد يدلّ هذا على أنّه يرتبط بامرأة أخرى وخصوصاً إذا كان ينتمي إلى برج الأسد.

 

 

يغيّر نمط حياته

ليس من الضروري أن تعني عودة زوجك إلى المنزل في وقت متأخر أنه يخونك. لكن، في حال طرأت على حياته تغييرات واضحة، كأن يبقى في مكتبه لساعات متأخرة وأن يؤدي مهماته المهنية خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضاً، فهذا قد يشير إلى أنّه يخونك، وخصوصاً في حال كان أحد مواليد برج الجوزاء.

 

 

يستجوبك

إنتبهي جيداً، ولا سيّما في حال بات شريك حياتك يسائلك بشكل دائم بشأن موعد ذهابك إلى العمل وعودتك إلى المنزل وخروجك للقاء والديك أو صديقاتك... فهذا قد يعني، وخصوصاً إذا كان ينتمي إلى برج الحوت، أنّه يريد تنظيم وقته على ضوء ذلك وربّما لقاء المرأة الأخرى أثناء انشغالك.

 

يخبّئ هاتفه

عادة ما يلجأ الرجل الخائن إلى إخفاء كلّ أثر يرتبط بخيانته. وهكذا فإنه يمحو كلّ المراسلات الموجودة على هاتفه الجوال. بل إنّه يخفي هذا الهاتف. وهذا ما يفعله مواليد برج العقرب أو الجدي. فإذا كان زوجك أحد هؤلاء، فاقرئي هذه الإشارة بشكل صائب كي لا تُخطئي الظن. 

 

يتهرّب من الجلوس معك بمفردكما

لا شكّ في أنّك تحتاجين إلى الجلوس برفقة زوجك، بين الحين والآخر، بمفردكما، لا سيّما أنّ هذا يشكّل جزءًا مهماً جداً من حياتكما الزوجية وعاملاً أساسياً من عوامل نجاحها. أمّا إذا بات شريك حياتك لا يرغب في البقاء إلى جانبك، بل يجد الحجج المختلفة لكي يتهرّب من ذلك، فهذا قد يكون من العلامات الدالّة على الخيانة وخصوصاً إذا كان من برج الثور أو القوس.   

  اقرئي أيضاً
تصرفات لا يمكن للرجل تقبلها وفقاً لبرجه!

هذه هي طباعه حين يمر برجه بيوم سيء

كيف يتهرّب الرجل من لقاء عاطفيّ وفقاً لبرجه؟

أضف تعليقا