هذه هي طباعه حين يمر برجه بيوم سيء

كل واحد منا يمر بيوم سيء بين حين وآخر، البعض قد يختبر هذه الأيام أكثر من غيرهم وبطبيعة الحال كل شخص يتعامل مع هذا اليوم بطريقة مختلفة.

فئة تملك القدرة على التأقلم بسرعة حين لا تكون الحياة وردية وفئة تستسلم كلياً وتغرق في سوداويتها.

 

الأبراج يمكنها أن تكشف لك كيف تكون طباع كل برج من الابراج حين يمر بيوم سيء. وعليه يمكنك التخطيط مسبقاً لآلية التعامل معهم وتفادي كارثة قيد التحضير.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عندما يمر الحمل بيوم سيء وبسبب طباعه النارية فهو لا يتردد بالإنفجار بوجه الجميع. الأيام السيئة تجعل الحمل يشعر بالإحباط .. وهذه النوعية من المشاعر هي أكثر ما يكرهها. يحتاج للتنفيس عن غضبه وقد يقدم على تحطيم شيء ما. لكن الخبر الجيد أن إعصار الغضب هذا ينتهي بسرعة وينتهي اليوم السيء معه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خلال الأيام الجيدة يكون الثور في حالة كاملة من التماسك والثقة بالنفس. لكن حين يمر بيوم سيء فهو سيعاني من إنعدام الامان والثقة بالنفس ويمكن لأي كلمة تقال أن تترك تأثيرها الكبير والمدمر. خلال هذا اليوم سيبالغ في التفكير والتحليل وغالباً ما يؤدي ذلك الى أيام سيئة واحدة تلو الاخرى وعليه يصعب على الاخرين إخراجه من حالته تلك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيشعر بالتوتر وسيبالغ بالتفكير بكل شيء لدرجة أنه سيشعر بالضياع ولن يعرف ما الذي عليه أن يفعله أو ما الذي عليه أن يقوله. التردد وعدم القدرة على حسم أي شيء سيخيمان على اليوم السيء هذا وسيشعر بأنه بلا حيلة وبأن الكون يتآمر ضده. من الأهمية بمكان محاولة جعل الجوزاء يهدأ لأنه يميل الى الغرق في هذه المخاوف وحين يشعر بأنه يفقد السيطرة فهو سينتقل الى الجانب المظلم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان سيشعر بالوحدة وبأنه لا أمل له في حياة أو أيام أفضل. سيشعر بأن كل محيطه لا يفهمه وسيعزل نفسه ولن يسمح لأي شخص بالتقرب منه حتى الذين يحبهم ويثق بهم. مشكلة السرطان هي أنه لا سبيل لمعرفة متى يمر بيوم سيء لأنه سيدعي بأنه بخير ولن يسمح لاحد بمعرفة معاناته.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد الواثق الأزلي بنفسه سيعاني من إنعدام تام بثقته بنفسه. سيحاول المحافظة على هيبته وإدعاء القوة لكنه سيكون في حالة من الفوضى الداخلية التي تجعله يشكك ليس فقط في القرارات التي إتخذها في هذا اليوم السيء بل بكل قرار قام بإتخاذه طوال حياته

 

 إقرئي أيضاً:اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في أيامه السيئة العذراء سيشعر بالإنهيار بسبب الضغوطات المهولة في حياته.. وهذه الضغوطات في الواقع هو من تسبب بها وليس أي شخص آخر. الإنهيار سيكون مدوياً وسيكون أشبه بإنهيار محارب بعد معركة طويلة جداً . يحب منحه الدعم في هذه المرحلة والتأكيد بأنه قوي وإقناعه بضرورة الحصول على اجازة .. والا سيعاني العذراء عاجلاً ام اجلا من إنهيار عصبي.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

مهما كانت الاسباب فان الميزان سيشعر بأنه محطم الفؤاد. خلال يوم سيء سيصبح أكثر حساسية مما هو عليه أصلاً وعليه سيعزل نفسه وسينسحب كي يستجمع قواه ليقف مجدداً ويواجه ما تحمله له الأيام .. المشكلة تكمن في أن فترة العزلة هذه قد تطول.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

في يوم سيء العقرب سيجد نفسه يعاني من الحزن والتعاسة. مشاعره ستسيطر عليه وسيغرق في سوداوية ما بعدها سوداوية. الفترة هذه ستكون رحلة من الإكتئاب والحزن والتعاسة التي قد يصعب على محيطه إحتمالها.. لكن لحسن الحظ فإن العقرب يستعيد رباطة جأشه سريعاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس بغض النظر عن الشخص أو الاحداث التي تسببت بيوم سيء  سيلوم نفسه على كل شيء. كل صغيرة وكبيرة لم تحصل كما كان يجب ان تحصل في ذلك اليوم سيلوم نفسه عليها وسيدخل في حالة من الانهاك الجسدي والنفسي بسبب هذه المشاعر. لا تحاولي إقناعه عكس ذلك لانه لن يقتنع.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيشعر الجدي بأنه منهك نفسياً وجسدياً حين يمر بيوم سيء. تصميمه الازلي على الإمساك بزمام الامور يجعله ينهك نفسه حتى قبل ان يصادفه اليوم السيء.. وحين يجد نفسه يمر بفترات مزعجة فهو سينهار من الإرهاق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

شخصية الدلو يصعب فهمها وعليه فهو  لا يتفق كثيراً مع الابراج الاخرى.  الامر الذي قد يجعله يختبر مشاعر الدونية وأن محيطه أفضل منه بأشواط رغم ان الحقيقة مغايرة تماماً.  في يوم سيء المشاعر الدونية هذه ستتضاعف وسيشعر بأنه لا قيمة له وسيمر بأزمات نفسية عديدة جداً

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت في يوم سيء سيشعر كما لو كان يمر بأزمة وجودية. سيغرق في جانبه السوداوي لدرجة أن المشاعر السلبية ستكون مهولة. سيشعر بالتوتر والقلق والعزلة وعالمه الحالم سيتحول الى كابوس.

 

 إقرئي أيضاً: أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

 إقرئي أيضاً: سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

 إقرئي أيضاً: سر إنجذابك الى الرجل الذي لا يناسبك .. وفق الأبراج

أضف تعليقا