تصرفات لا يمكن للرجل تقبلها وفقاً لبرجه!

كل شخص يملك طباعه الخاصة وشخصيته التي تجعله يتقبل بعض التصرفات ويرفض البعض الاخر. بطبيعة الحال هناك مجموعة من الامور التي تثير غضبنا لكن هناك تصرفات معينة لا يمكننا إحتمالها أو تقبلها على الإطلاق.

الامور هذه تتجاوز حدود الإزعاج، لان الإزعاج تأثيره محدود ويمكنه ان يزول مع الوقت. لكن ما نتحدث عنه هو عدم تقبل كلي وكامل يؤثر على نظرة الاخر لهذا الشخص او ذاك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يمكنك القيام بكل شيء شرط عدم تجاهل الحمل. البرج هذا يمكنه تقبل معظم الامور لكن التصرف كما لو كان غير موجوداً امر لا يسامح عليه إطلاقاً. الرجل الحمل يتمتع بالجرأة وبقوة الشخصية وبالنسبة اليه يريد من الاخرين الإعتراف بحضوره وتقديره، لذلك حين تقومين بتجاهله فانت تقومين بأسوأ خطوة ممكنة.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يريد من الآخرين فهمه وتفهمه لذلك حين تقومين بأي تصرف يجعله يشعر عكس ذلك فإن ذلك لا يزعجه فحسب بل على الارجح يقلب حياته رأساً على عقب. جملة بسيطة مثل « انت شخص يصعب فهمه» تأثيرها مدمر على الثور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء لا يتقبل التقليل من قيمته. بشكل عام الجوزاء لا يعاني من الغرور لذلك بالنسبة اليه لا يوجد اي مبرر لمحاولة تحجيمه. فحين تقومين بالتقليل من قيمته او محاولة إظهاره بصورة سيئة فهو لن يتمكن من نسيان الامر على الاطلاق.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان صاحب القلب الحنون لا يمكنه تقبل الإنتقادات. بالنسبة اليه هو يملك الكثير من المشاعر التي عليه حمايتها لذلك حين تقومين بإنتقاده فهذا أشبه بطعنة في القلب. يمكنه تقبل الإقتراحات والملاحظات العابرة ، اما الانتقادات فلا يمكنه إحتمالها على الاطلاق.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد معروف بأنه يحب ان يسرق الأضواء أينما حل لذلك حين تقومين بتصرفات تجعله يشعر وكأنه ليس الرقم واحد في حياتك أو في خياراتك فهو لن يتقبل الامر بشكل جيد. بالنسبة اليه لا يمكنه فهم سبب عدم إعتبارك له بانه الافضل، لانه، وفق معاييره، لا يوجد اي شخص على هذا الكوكب افضل منه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء لا يمكنه تقبل عدم تقدير قيمته. صحيح أنه لا يوجد شخص يحب أن يشعر بأن الاخرين لا يقدرون قيمته لكن العذراء يأخذها بشكل شخصي أكثر مما قد يحتمله الموقف برمته.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يمكن للرجل الميزان تقبل اي إمرأة تحاول أن تضعه في موقف يتطلب المواجهة. لذلك في المرة المقبلة التي تشعرين فيها بالغضب وتكونين على وشك الانفجار بوجهه عليك التحكم بنفسك. الميزان لا يريد المواجهة وفي حال تم إرغامه على ذلك سيصمت ولن يسمع كلمة واحدة تقولينها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بالإضافة الى الخيانة التي لا يمكن للعقرب تقبلها، فهو أيضاً لا يمكن تقبل اي شخص يحاول السخرية منه.  صحيح انه يملك حس فكاهة وقد يسخر من الاخرين لكن حين يتحول الامر باتجاهه فهو سيبرز جانبه الاخر وسيخطط للانتقام منك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس يحب الحياة والمرح والتعرف على أشخاص جدد ولا يهمه مكانة إجتماعية أو مال، لذلك فهو يتعامل مع الجميع بالأسلوب المحبب نفسه. الامر هذا يجعل البعض يتعامل معه بتعال أو فوقية وهذا ما لا يمكنه احتماله أو تقبله. التعامل معه وبهذه الطريقة تزعجه بشكل يفوق الوصف.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الكذب امر لا يمكن للجدي تقبله على الاطلاق وهو لا يتمكن من نسيان الامر او الحادثة على الاطلاق. بالنسبة اليه الصدق رغم انه قد يكون قاسياً أفضل بأشواط من الكذب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يكره السخافة والتفكير المحدود. لذلك لا تتصرفي بسخافة ولا تتمسكي بأراء معلبة أو صور مسبقة عن اي موضوع كان. بالنسبة للدلو الحياة برمتها قائمة على مبدأ تقبل الاخرين مهما كانوا وعليه لا يمكنه تقبل الأشخاص الذي يتمتعون بعقلية رجعية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت لا يمكنه تقبل محاولة السيطرة عليه و إرغامه على القيام بشيء لا يريده او البقاء في مكان ما لوقت طويل. الرجل الحوت يحتاج الى الحرية والمساحة ليكون ما هو عليه بروحه المبدعة.

 

اقرئي أيضاً

ما الذي يجعلك تفقدين شعورك بالأمان وفق الأبراج ؟

لهذه الأسباب مديرك يكرهك.. وفق الأبراج

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

أضف تعليقا