كيف يتهرّب الرجل من لقاء عاطفيّ وفقاً لبرجه؟

إنّ الحياة قصيرة جدّاً لتمضيها وأنت تحاولين إيجاد شريك حياتك. هذا ما تكشفة لك الأبراج عن تهرّب كلّ رجل من علاقة مستقبليّة.

 

اقرئي أيضاً من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

 

الحمل

الرجل الحمل لا يضيّع الوقت أبداً، فإذا كان لقاؤكما غير مجدٍ بالنسبة إليه، يودّعك ويغادر المكان على الفور.

 

الثور

إذا لم يعجبه لقاؤكما، يطلب الرجل الثور أغلى ما هو مدوّن على لائحة الطعام، ويركّز الحديث على ما طلبه، ثم يتحجّج بوجود حالة عائليّة طارئة لاختصار اللقاء.

 

الجوزاء

إذا كان الرجل الجوزاء يريد أن ينهي لقاءكما، يقترح أن تنتقلا إلى مكان فيه جمع من الناس، ثم يبدأ بالتكلّم مع الآخرين مهملاً إيّاك، ومنتظراً منك أن تيأسي منه وترحلي بعيداً.

 

السرطان

إذا أراد الرجل السرطان التهرّب من لقاء بينكما، يتلعثم في الحديث ويختصر إيجاباته لك بنعم أو لا، ويتجنّب نظراتك، ثمّ ينصرف متحجّجاً باّنه ليس على ما يرام.

 

الأسد

الرجل الأسد الذي يودّ أن يتهرّب منك يحدّد أيّ لقاء بينكما في مكان يضجّ بالناس، بحيث يتشتّت انتباهكما وطبعاً لا يكون هناك أيّ حديث خاصّ يقود لاحقاً إلى تقارب رسميّ.

 

العذراء

بهدف إثارة غضبك وإحساسك بالإشمئزاز منه، يشرع الرجل العذراء بطرح أسئلة ذات طابع خصوصيّ جدّاً، أمَلاً منه بأن تكوني أنتِ التي تبادرين بالهرب منه، ومن تصرّفاته غير اللائقة. 

 

الميزان

الرجل الميزان مهذّب إلى درجة أنّه يتصرّف معك بلياقة وطول البال خلال أيّ لقاء، ولكنّه لاحقاً لا يردّ على أيّ من إتّصالاتك أو أيّ محاولة منك للتقرّب من جديد.

 

العقرب

الرجل العقرب يتحدّث كثيراً عن عيوبه أو عن أيّ صفات يعلم مسبقاً أنّها النقيض عن ما تبحثين في شريك حياتك، وهكذا يضمن أنّك لن تعجبي به أبداً.

 

القوس

الرجل القوس يتحدّث في السياسة مطوّلاً عندما لا تعجبه الآنسة التي يتعرّف عليها، وتعلو وتيرة صوته في الدفاع عن معتقداته في هذا المجال، ثمّ يأخذ هذا الأمر ذريعة لخروجه وتهرّبه.

 

 

الجدي

للتهرّب منك، يتظاهر الرجل الجدي بأنّه تلقّى رسالة إلكترونية طارئة من العمل، وبأنّه عليه الذهاب فوراً إلى المكتب من أجل إنهاء مشروع ما. وعلى الأغلب، هذا ما سوف يفعله، حتى لو لم يكن هناك من طارئ.

 

الدلو

الرجل الدلو يقول فوراً وعلناً رأيه السلبي بمبدأ الزواج، وهكذا يحطّم أيّ أمل لديك بالتقارب الرسمي بينكما.

 

الحوت

للتهرّب منك، يتظاهر الرجل الحوت بأنّه يتكلّم عبر الهاتف مع صديق واقع في الضيق، ويطول الكلام الهاتفيّ إلى أن تشعري بالملل وتغادري أنت المكان.


اقرئي أيضاً

للعازبات فقط.. معاناتكن كما تكشفها الأبراج

هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

الحقيقة المرة لكل برج من الأبراج

أضف تعليقا