الصيحات الجمالية الأساسية خلال أسبوع الموضة في نيويورك

في كل موسم ننتظر أسابيع الموضة العالمية لمتابعة أبرز الصيحات الجمالية التي ستكشف عنها الدور العالمية المهمة. وفي ربيع وصيف 2017 كان لدينا خيارات جميلة ومتنوعة رصدناها لك لكي تعتمديها قبل غيرك. لذا تعرفي الى أبرز الصيحات الجمالية في الموسم الجديد.

 

البشرة الموحدة

توحيد لون البشرة بشكل كامل دون أي اضافات على العيون أو الخدود أو الشفاه هو موضة رائجة بشدة هذا الموسم وطبعاً ستختصر لك وقتاً كثيراً. برزت هذه الصيحة لدى ألكسندر وانغ وتومي هيلفيغر وغيرهم كثر...

 
المكياج الطبيعي الناعم

يمكنك هذا الموسم أن تعتمدي ماكياجاً طبيعاً ناعماً بعيداً عن التكلف والمبالغة. ويرتكز هذا الماكياج على الألوان الاستيلية الهادئة والناعمة التي تعكس أنوثةً على اطلالتك. برزت هذه الصيحة لدى رودارتي وتيبي وثاكون.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العيون الميتاليكية

انها موضة تليق بسهراتك الخاصة، وعليك أن تتمتعي بجرأة لاعتمادها. وهي تعتمد على ابراز عيونك بظلال ذهبية أو برونزية أو فضية. الماكياج المعدني مثير جداً للاهتمام هذا الموسم وقد برز لدى مايكل كوستيلو ونيكولاس كي.


الجفون الملوّنة

انه موسم صيفي بامتياز وحيوي جداً من خلال الجفون الملونة المستوحاة من ألوان قوس قزح.  اذ ظهرت العارضات بمكياج جذاب وطبيعي، لكنه متميّز بظلال الجفون الملوّن المتداخل، فحُدّدت العينان بالأزرق، مع دمجه بظلال زهرية أو فضّية. برزت هذه الصيحة لدى كريستيان سيريانو وجيل ستيورت وغيرهم كثر...

 

 الشفاه الحيوية

يمكنك أن تلجأي هذا الموسم نحو ألوان قوية وحيوية فيما يخص أحمر شفاهك، لأنها من أساسيات عالم الجمال وقد برزت لدى كوشني ايه أوك وجاسون وو.

 

إقرئي أيضاً: كيف تحضرين بشرتك قبل المكياج؟

إقرئي أيضاً: ديور تنشر أول حلقة من سلسلة فيديوهات لتعليم المكياج مع بيلا حديد 

إقرئي أيضاً: للأربعينيّات: لا تخشين هذه الصيحات في المكياج! 

أضف تعليقا