آخر صيحات تعزيز الرموش الأصليّة

هل تخططين لقضاء عطلة صيفيّة على الشاطئ، وتنوين السباحة والاستمتاع بلحظاتك مع الحفاظ على إطلالة حيويّة تستطيعين التقاط الصور خلالها بكل ثقة؟ فإن المكياج لن يكون صديقك في هذه الفترة وبالأخص الماسكارا التي قد تتلطّخ أو تؤذي رموشك إذا ما بالغت في استخدام الماسكارا المضادة للماء منها، لذلك أنت بحاجة لرموش طبيعيّة طويلة بمظهر صحي يدوم معك لمدّة تفوق الثلاثة أشهر ولا تتأثّر بالتعرّض للماء.

إذاً عليكِ تجربة تقنيات تعزيز الرموش باللون الأسود والطول والكثافة التي تدوم لمدّة لا تقل عن شهرين دون استخدام الرموش الاصطناعيّة، حيث تعتمد هذه التقنيّة التي قامت بابتكارها خبيرة التجميل Sandra Viglino وأطلقت عليها “Yumi lashes” على تعزيز رموشك الأصليّة ومنحها المظهر الجميل، وظهرت بعدها عدد من التقنيات المشابهة.

تبقى النتيجة لمدّة شهرين قبل أن يقل اللون الأسود وتبدأ الرموش في الارتخاء والعودة إلى طبيعتها، وعلى غرار تقنيات علاج الشعر المختلفة كالبروتين والكيراتين، تتطلّب تلك التقنيّة أن تبعدي رموشك لمدّة ٢٤ ساعة تقريباً عن الماء حتى يثبت العلاج واللون الداكن على رموشك، كذلك ابتعدي عن تطبيق مكياج العين لمدّة ٤٨ ساعة بعد العلاج.

وتتوفّر هذه التقنية في الصالون أو من خلال زيارة خبيرة التجميل إلى المنزل وهي تعتمد على تغذية الرموش بالكيراتين على غرار التقنية التي انتشرت منذ أشهر إلّا أنّها تتميّز بمغذّيات أخرى غير الكيراتين وتقنيات منح الرموش اللون الأسود الداكن غير الكثافة والطول، لتمنح عينيك إشراقة وحيويّة وقد لا تحتاجين معها للمزيد من مكياج العيون.

أضف تعليقا