3 زيوت طبيعية لتكثيف الرموش

سحر جمال المرأة في عيونها، ماذا لو كانت رموشها كثيفة وطويلة؟! إنّه سحر على سحر. كلّما كانت الرموش طويلة وكثيفة زادت من جاذبيّة، جمال وسعة العينين. 3 زيوت طبيعيّة تساعدكِ على تقوية رموشكِ وتكثيفها في فترة قصيرة.

زيت الزيتون

يمكنكِ استخدامه بمفرده أو مع زيت الخروع، حيث يعملان سويّاً على ترطيب الرموش، تقويتها، تكثيفها وتحفيزها على النموّ بالشكل الصحيح والصحيّ. فقط قومي بتغطية كامل الرموش بدءاً من الجذور إلى الأطراف الخارجيّة بزيت الزيتون وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة من المواظبة على استخدامه.

زيت الخروع

من أكثر الزيوت شيوعاً زيت الخروع، يعرف بقدرته الكبيرة على تقوية وتكثيف الشعر بصورة عامّة. بعد تنظيف البشرة كاملة، امسحي به خطيّ الرموش من الأعلى والأسفل كلّ مساء بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة ومعقّمة وأيضاً على الحاجبين للاستفادة القصوى من فعاليّته.

زيت اللّوز

ضعيه على الرموش لتعزيز كثافتها كلّ مساء قبل الخلود إلى النوم لتلاحظي خلال أسابيع قليلة من ذلك ازدياداً في كثافة رموشكِ. كما يمكنكِ أيضاً مزج زيت اللّوز مع القليل من مستخلص الصبّار إذا ما توفّر ذلك لتعزيز وتسريع مفعوله على الرموش.

أخيراً ننصحكِ بتجنّب عادة فرك الرموش بشكل قاسٍ، مع ضرورة التخفيف من استخدام الماسكارا والآيلاينر وإزالتهما كلّ مساء قبل الخلود إلى النوم بطريقة مناسبة واختيار أنواع من مزيل الماكياج تكون سلسة ومقويّة خالية من الموادّ الكيميائيّة المضرّة.

أضف تعليقا