ملكات وأميرات اخترن لغة المجوهرات للافتخار بأمومتهن وحبهن لأولادهن

لا تختلف الأميرات والملكات عن النساء العاديات من حيث حبهن لأولادهن، وهن ككل النساء لا يخجلن من التصريح عن هذا الحب أمام الملأ. فيرتدين مجوهرات تحمل الأحرف الأولى من أسماء أولادهن، أو مجوهرات قدمت لهن هدية من أولادهن، مثلهن في ذلك مثل كل الأمهات حول العالم. 
فهن يردن أن يعرف العالم كله مقدار حبهن لأولادهن، وتقديرهن لدورهن كأمهات. ونحن على أعتاب الاحتفال بيوم الأم، جمعنا لك بضعة مجوهرات ترتديها ملكات وأميرات، لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك في التعبير عن حبك لأولادك. 


كيت ميدلتون أميرة ويلز 


أميرة ويلز كيت ميدلتون تبقي أولادها قريبين من قلبها خلال بعض الزيارات الرسمية التي تقوم بها خاصة إن كان زيها يسمح بذلك. 
فكيف تقوم بذلك؟ إنها ببساطة ترتدي مجوهرات تحمل الأحرف الأولى من أسماء أولادها الثلاثة.
فهي تملك عقدا ارتدته أول مرة عام 2020 تتدلى منه قلادة محفور عليها الأحرف الثلاثة من أسماء أولادها جورج وشارلوت ولويس. 
قطعة المجوهرات هذه من تصميم دانيلا درابر Daniella Draper والقلادة عبارة عن قرص بسيط من الذهب الأصفر مرصعة بثلاثة حبات من الألماس. 
كما أنها تملك عقدا آخر من الذهب تتدلى منه الأحرف الثلاثة الأولى من أسماء أولادها من العلامة نفسها ارتدته عام 2021 ولا يزيد ثمنه عن 400 جنيه استرليني. 


ولم تكتف كيت بذلك بل تملك أيضا عقدا آخر من علامة All the Falling Stars تتدلى منه 3 ميداليات تحمل كل منها الحرف الأول من اسم أحد أولادها الثلاثة. 

ما رأيك أن تستوحي من مجوهرات كيت ميدلتون لاطلالة ناعمة وراقية

الملكة ماري ملكة الدنمارك 


تعرف الملكة ماري بحبها الكبير لأسرتها وهي لا تتوانى عن التعبير عن ذلك بكل الطرق ومن بينها المجوهرات. فهي كما ذكرنا سابقا ترتدي عقدا تتدلى منه قلادة على شكل الحرف الأول من اسم زوجها الملك فريدريك مرصعة بالألماس. هذا بالإضافة إلى أنها في أغلب المناسبات ترتدي عقدا مع ميدالية تتدلى منه الأحرف الأولى من أسماء أولادها الأربعة: كريستيان وإيزابيلا وجوزفين وفنسنت. 
العقد من تصميم جولي ساندلاو Julie Sanlau مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس وتبلغ قيمته 1866 جنيه استرليني. 

 

الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا

 


الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا تحب ابنتيها الأميرتين ليونور وصوفيا. وهي تعبر عن حبها لهما بحرصها على ارتداء خاتم مميز في سبابتها قلما نراها من دونه. حتى أنها ترتدي هذا الخاتم أكثر من ارتدائها لخاتم خطبتها. 
هذا الخاتم يتميز بتصميمه الهندسي البيضاوي الشكل وهو يحمل توقيع كارين هالام Karen Hallam مصنوع يدويا من الذهب وقد اشترته لها ابنتاها الأميرتان ليونور وصوفيا من مصروفهما الخاص وقدمتاه لها كهدية. وكشفت الصحف في حينه أن المبلغ الذي دفعته الأميرتان كان 114 يورو. 


ميغان ماركل دوقة ساسكس


تملك ميغان ماركل ذوقا مميزا في المجوهرات وتحب ارتداء مجوهرات تحمل رسائل معينة دائما. وقد ارتدت مرة خلال بث مباشر للاحتفال بذكرى ميلادها الأربعين، عقدين بتصميم مميز أنيق لفت الأنظار. هذين العقدين من لوغان هولويل Logan Hollowell من مجموعة الأبراج المرصعة بالألماس. وقد ارتدت ميغان عقدا يرمز لبرج الجوزاء وآخر يرمز لبرج الثور من أجل ولديها الأمير أرتشي والأميرة ليليبت. حيث أن أرتشي من مواليد برج الثور وليليبت من مواليد برج الجوزاء. 

للمزيد من مجوهرات الملكات والأميرات مجوهرات للأميرات والملكات تعبّر عن لغة الحب ... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير