ما بين بريق الألماس وفخامة الزمرد.. مجوهرات تحبس الأنفاس في حفل ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

يبدو أن زفاف ابن أغنى رجل في آسيا موكيش امباني Mukesh Ambani سيكون هو عرس العام 2024، فلا منافس له من حيث التكلفة والمراسم، بالإضافة إلى الإطلالات والمجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها العروس وأسرة العريس، حيث أنها الأكثر ابهاراً وسحراً على الإطلاق.

اليوم سنلقي الضوء على أبرز قطع المجوهرات التي تألقت بها العروس وشقيقة ووالدة العريس، فضلاً عن مجوهرات النجمات والمشاهير اللاتي حضرن لحضور مراسم ما قبل الزفاف.

مجوهرات العروس

في أحدث اطلالاتها خلال مراسم حفلات ما قبل الزفاف، تألقت العروس راديكا ميرشانت Radhika Merchant بالساري الهندي المرصع بتطريزات براقة من Tarun Tahiliani، وأكملت اطلالتها بالمجوهرات الماسية الفاخرة، التي جمعت بين القلادة الكبيرة، الأساور العريضة والمتصلة بالخواتم، والأقراط الماسية الفخمة، فضلاً عن مجوهرات الجبين.

بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار .. حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة

وهنا يمكنك مطالعة المجوهرات بصورة أوضح، وكيف تبدو فخمة ومبهرة، حيث أنها مطعمة بالكامل ببريق الألماس الساحر.

وبدت مجوهرات العروس جذابة مع هذا الفستان المميز والمصنوع خصيصاً لها من فيرساتشي، واكتمل سحر اللوك ببريق الألماس.

مجوهرات والدة العريس

خطفت والدة العريس وزوجة أغنى رجل في آسيا نيتا أمباني Nita Ambani الأنظار بمجوهراتها الفاخرة التي اعتمدتها خلال أكثر من ليلة، والتي بدأتها بهذه المجوهرات الماسية المرصعة بالزمرد الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SARAH KANJ (@davincicode7)

وخلال تأديتها الرقصة التقليدية في العرس، اعتمدت نيتا أمباني مجوهرات هندية أخاذة بصيحة تكديس المجوهرات، سواء الأساور أو القلادات الطويلة والقصيرة، فضلاً عن الأقراط الضخمة ومجوهرات الجبين.

وهنا تظهر الأم بطقم مجوهرات من الألماس الفخم لتزداد سحراً وابهاراً، يجمع بين القلادة الكبيرة والأقراط ومجوهرات الجبين، بالإضافة للأساور والخواتم الكبيرة.

وهنا نرى لحظة جميلة بين الأم نيتا أمباني وابنتها إيشا ترتديان مجوهرات استثنائية من الزمرد والألماس والأقراط المتطابقة من تصميم الموهوب والمبدع Viren Bhagat.

للمزيد عن الزفاف تابعي أيضًا بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار .. حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة

اطلالة أخرى جمعت بين الأم والإبنة بمجوهرات مبهرة من الزمرد الأخضر والألماس، ولفتتنا قلادة الأم الضخمة والمرصعة بأحجار الزمرد الكبيرة بالإضافة إلى القطع الأخرى الساحرة.

مجوهرات شقيقة العريس

ننتقل إلى مجوهرات إيشا أمباني التي خطفت الأضواء بإطلالاتها الفريدة خلال مراسم الحفل، وهنا تعتمد طقم مجوهرات ذهب أصفر مرصع بالزمرد الأخضر من Glenn Spiro Jewelry.

من خلال الصور، يظهر عشق عائلة أمباني للألماس والزمرد الأخضر، وكما تطالعين اطلالات ايشا أمباني شقيقة العريس، فإنها لا تقبل المنافسة في ما يتعلق بارتداء المجوهرات الساحرة، وهنا ترتدي قلادة فاخرة بالإضافة إلى قطع المجوهرات الماسية الاستثنائية.

مجوهرات زوجة شقيق العريس

لم تكن شقيقة العريس وحدها صاحبة الإطلالات الساحرة بالمجوهرات الفاخرة، بل لفتتنا مجوهرات شولكا Shloka زوجة Akash Ambani شقيق العريس Anant Ambani، والتي اعتمدتها من ماركة Manish Malhotra Jewellery.

مجوهرات الحضور من النجمات والمشاهير

خطفت العديد من النجمات والمشاهير الأنظار بإطلالاتهن الجذابة والمجوهرات الفاخرة، وأبرزهن ايفانكا ترامب بالزي الهندي مع مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر من توقيع Manish Malhotra Jewellery.

اطلالة أخرى ساحرة تألقت بها ايفانكا خلال مراسم حفل ما قبل الزفاف، ونسقت معها مجوهرات أخاذة لنفس المصمم، واللافت بها القلادة الشوكر الماسية بالتصميم العريض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)

وخلال ليلة سابقة من مراسم الحفل، اعتمدت ايفانكا أقراط الثريا الفاخرة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط أيضاً من توقيع Manish Malhotra Jewellery.

أيضاً تألقت النجمة كارينا كابور بأكثر من اطلالة أكملتها بالمجوهرات المميزة، مثل هذه الأقراط الماسية الطويلة التي زادت من سحرها.

ولفتت كارينا الأنظار بهذه الإطلالة، وخاصةً الأقراط الكبيرة المرصعة بالأحجار الكريمة.

كذلك ارتدت كارينا اطلالة جذابة باللون الذهبي ونسقت معها قلادة الشوكر العريضة بتصميم يتدلى لأسفل مع خواتم فخمة تكمل أناقتها.

تابع المزيد عن أسرار كارينا كابور للحفاظ على النضارة والرشاقة

وأعجبتنا اطلالة ديبيكا بادوكون بالطابع الهندي مع المجوهرات الذهبية التي تتألف من القلادة والأقراط الكبيرة.

وبدت اطلالة النجمة الهندية عليا بهات جذابة وناعمة بالساري الهندي مع مجوهرات تتناغم معها وتتألف من قلادة الشوكر والأقراط المرصعة بالألماس.

شاهدي إطلالات عليا بهات قبل الحمل

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير