مجوهرات للأميرات والملكات تعبّر عن لغة الحب ... تعرفي عليها

المجوهرات والحلي ليست فقط وسيلة للزينة بل هي أحيانا تعتبر وسيلة للتعبير عن الحب والمشاعر الدفينة. والأميرات والملكات حول العالم مثل كل النساء يلجأن للمجوهرات لإرسال رسائل سرية أو علنية يعبرن بها عن مشاعرهن. 

 

كيت ميدلتون 


كيت ميدلتون أميرة ويلز تمتلك إحدى قطع المجوهرات التي تحمل أكثر من معنى عاطفي. فقد قدم لها وليام خاتم خطبة والدته المرصع بالسفير والألماس في محاولة منه ليشعر أن والدته معه وأنها تبارك زواجه من كيت. وكيت بدورها لم تخلع الخاتم أبدا ويندر أن نراها من دونه. حيث أنها تقدر أهميته العاطفية لزوجها كما أنها تقدس العلاقة الزوجية والحب الذي يجمعها بزوجها وهذه كلها أسباب تجعلها ترتدي الخاتم يوميا ومهما كانت المناسبة. 

 

 

الملكة ماري 


الملكة ماري لا تخشى من التعبير عن مشاعرها والتصريح بها. وككل امرأة عاشقة تشتهر بارتدائها سلسلة ذهبية تتدلى منها قلادة على شكل حرف F وهوالحرف الأول من اسم زوجها الملك فريدريك. هذا العقد يندر أن نرى الملكة ماري من دونه  
العقد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من ماركة هالبيرشتاد Halbertstadt فيما رصع حرف F بحبوب صغيرة من الألماس. وقد ارتدته في حفل تتويجها هي والملك فريدريك مؤخراً. 

 

 

ميغان ماركل 

ميغان ماركل دوقة ساسكس تملك عقدا من الذهب يحمل تيمة مميزة وقد ارتدته في أكثر من مناسبة. هذا العقد من ماركة صوفي ليس Sophie Lis مع قلادة على شكل قرص مستدير، مزينة بعلامة زائد مرصعة بالألماس فوق كلمة فرنسية هي QU’HIER أسفلها علامة ناقص مرصعة بالألماس أسفلها عبارة QUE DEMAIN . وهو يصور مقطعا من قصيدة للشاعرة الفرنسية روزموند جيرارد كتبها لزوجها تقول كل يوم أحبك أكثر، أكثر من الأمس وأقل من الغد. 
وهو عبارة عن رسالة من ميغان لزوجها هاري تؤكد في على عمق حبها له. 

 

الأميرة فيكتوريا 


الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد قدم لها زوجها الأمير دانيال خاتما حمل الكثير من المعاني. حيث أن التقاليد تقضي أن يقدم العريس لعروسه في السويد محبسا بسيطا من الذهب إلا أن دانيال قدم لها خاتما من الذهب الأبيض تتوسطه حبة صغيرة من السوليتير. 
المميز في هذا الخاتم أنه ليس ضخما بشكل مبالغ فيه بل هو بسيط وناعم وقد ارتدته فيكتوريا بكل فخر لأنه يرمز إلى ارتباطها بحبيبها وتكوين أسرة سعيدة. 

 

الأميرة إيمان 


الأميرة إيمان في احتفالات اليوبيل الفضي لوالدها الملك عبد الله ظهرت وهي ترتدي عقدا مميزاً بتصميمه. العقد من الذهب الأبيض وتتدلى منه قلادة تبدو وكأنها مؤلفة من حرفين هما حرف أ وحرف ج وهما الحرف الأول من اسم إيمان والحرف الأول من اسم زوجها جميل. في لفتة جميلة تعبر بها عن حبها لزوجها الذي لم يكن حاضرا في المناسبة ربما لإنشغاله. 

 

للمزيد من الأخبار عن الأميرات والملكات اقرئي تألقي بإطلالات براقة على طريقة الأميرات والملكات في احتفالات نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير