آسر ياسين : لم أحسم موقفي من المشاركة في مسلسلات رمضان 2024

كشف الفنان آسر ياسين عن موقفه من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، مؤكدًا أن باقي تفاصيل العمل ستتضح أكثر خلال الفترة المقبلة. 

وقال آسر ياسين: لسة إن شاء الله في حاجة بنستقر عليها، واسم مسلسل "الساعة 5 " هو اسم مبدأي لم نستقر عليه بشكل نهائي، وفي الآخر هنعلن عنه إن شاء الله في الفترة المقبلة، لكن حتى الآن لم أحسم موقفي بشكل نهائي من المشاركة في المارثون الرمضاني القادم. 

وفي سياق مختلف، علق آسر ياسين على تعاونه مع الفنانة أمينة خليل في فيلم شماريخ، الذي تم طرحه خلال الأيام الماضية في دور عرض السينمات، وقال: عملت مع أمينة خليل أول حاجة مع بعض كان فيلم صاحب المقام والتاني دلوقتي فيلم شماريخ، وفي النص شوية إعلانات، وهي أخت عزيزة عليّا جدًا.

وأضاف آسر ياسين: وبينا أنا وأمينة كيميا هايلة وبتبان على الشاشة، وذوقنا شبه بعض وديمًا بنحب نشتغل مع بعض، سواء أنا أو هي أو أنا وعمرو سلامة، أو أنا وشركة الإنتاج، بنفكر فنيًا شبه بعض.

فيلم شماريخ

أقيم العرض الخاص لفيلم شماريخ خلال الفترة الماضية، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، آسر ياسين، الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، سامي مغاوري، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة. 

آسر ياسين في رمضان 2023

وعلى الجانب الدرامي، شارك آسر ياسين في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل الكتيبة 101، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : النحس يطارد آسر ياسين ومنة شلبي فما السبب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب