بنات أحمد زاهر ونور النبوي من بينهم … مشاركات أبناء النجوم في رمضان 2024

تصدر عدد من أسماء أبناء النجوم الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب مشاركتهم في موسم رمضان 2024 مشاركة ومنهم من يشارك في نفس العمل مع والده أو والدته، ومنهم من يشارك في أعمال منفردة.

أبناء النجوم في رمضان 

ومن أشهر أبناء النجوم الذين تصدروا الترند هي بنات أحمد زاهر يتواجدن بقوة هذا العام في دراما رمضان 2024، تشارك ليلى أحمد زاهر في بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

كما تشارك ملك أحمد زاهر في مسلسل "محارب" وهو نفس العمل الذي يشارك في بطولته والدها الفنان أحمد زاهر، ومن بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أما الصغيرة منى أحمد زاهر تشارك في مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة وإلهام صفي الدين، نشوى مصطفى، يارا عزمي، محمود حافظ وهاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، مأخوذ عن رواية لإحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.


ظهور خاص لابنه أشرف زكي 

فيما تشارك مريم أشرف زكي والدتها الفنانة روجينا في مسلسل "سر إلهي" مع أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في "بدون سابق إنذار"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب