مسلسلات رمضان 2024.. صبا مبارك تحير الجمهور بالبوستر التشويقي لـ"لحظة غضب"

تصدرت الفنانة صبا مبارك البوستر التشويقي لمسلسل "لحظة غضب"، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، من إخراج عبدالعزيز النجار .

مسلسل لحظة غضب

حيث أطلقت منصة "Watch It" البوستر التشويقي لمسلسل صبا مبارك "لحظة غضب"، وقد ظهرت  صبا مبارك بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة.

المسلسل من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، سارة عبدالرحمن، على قاسم، ناردين فرج، وعدد اَخرين من الفنانين، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

آخر أعمال صبا مبارك 

من ناحية أخرى، يعرض لصبا مبارك مسلسل"بين السطور"، الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري "Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

ويشارك في بطولته أيضاً أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصري والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الظهور الأول لحفيدة أصالة .. وهكذا علق الجمهور 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب