بطلي «من يسقط بنفسه لا يبكي» يظهران معًا في النادي الرياضي

ظهر الثنائي أنس كوتشاك و آيلول تومبار معًا بعد غياب فترة طويلة  في النادي الرياضي، وكانوا في حالة انسجام، وكانت هذه الصورة بمثابة دليل على عودة الثنائي، بعدما انتشرت شائعات انهما انفصلا عن بعضهما البعض.
وكانت قد أقيمت أمس حفل توزيع جوائز Altın 61 التركية، وحازت الممثلة التركية الشابة أيلول تومبار بطلة مسلسل «من يقع يسقط لا يبكي» على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل رومانسي كوميدي.كما حصل أنس كوتشاك بطل المسلسل أيضًا على جائزة أفضل ممثل رومانسي كوميدي.

ويلديز تشاري أتيكصوي نجمة مسلسل المؤسس عثمان نالت  جائزة أفضل ممثلة،، بينما فاز ديرين بولات اوغولاري بجائزة أفضل ممثل مساعد.
وحضر الحفل مجموعة من المشاهير بينهم يامور يوكسال و باريش باكتاش أبطال المسلسل اليومي «زهور الدم».


«من يسقط بنفسه لا يبكي»

 

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

 قصة المسلسل تدور آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنه وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب. يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين صويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

 

«مسلسل طائر الرفراف»:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.

وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:
يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "من يسقط بنفسه لا يبكي" يكتسح حفل توزيع جوائز ALTIN 61

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية