"من يسقط بنفسه لا يبكي" يكتسح حفل توزيع جوائز ALTIN 61


أقيمت أمس حفل توزيع جوائز Altın 61 التركية، وحازت الممثلة التركية الشابة أيلول تومبار بطلة مسلسل "من يقع يسقط لا يبكي" على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل رومانسي كوميدي.كما حصل أنس كوتشاك بطل المسلسل أيضًا على جائزة أفضل ممثل رومانسي كوميدي.


ويلديز تشاري أتيكصوي نجمة مسلسل المؤسس عثمان نالت  جائزة أفضل ممثلة،، بينما فاز ديرين بولات اوغولاري بجائزة أفضل ممثل مساعد.
وحضر الحفل مجموعة من المشاهير بينهم يامور يوكسال و باريش باكتاش أبطال المسلسل اليومي «زهور الدم».

 

من يسقط بنفسه لا يبكي:


من يسقط بنفسه لا يبكي، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

وكان قد فاز مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي» بتصويت أفضل مسلسل لهذا الصيف، بينما حصدت الممثلة الشابة أيلول تومبار بطلة المسلسل بالأصوات الأكثر في فئة نجمة موسم المسلسلات الصيفية، وفاز أيضًا بطل المسلسل أيلول تومبار بفئة الممثل الأكثر نجومية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «من يسقط بنفسه لا يبكي» يحصد المسلسل الأفضل لصيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية