«العناد» بين سركان وأليز مستمر في «من يسقط بنفسه لا يبكي»

في الحلقة التاسعة من مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي» الجليد بين أليز وسركان يبدأ في الذوبان قليلاً، ويدرك سركان أنه لا يستطيع الابتعاد عن أليز، و يعترف سركان بهذا لوالده، حتى وإن لم يعترف به لأليز، فهو لن يتمكن من التخلي عنها، لذلك لن يكون قادرًا على كشف اللعبة التي يلعبها معها، ولكن هذه المرة، يجب على سركان أن يخفي شيئًا آخر عن أليز.

طلب منها ألب أن تساعده في الدراسة وأخذ وعدٍ منها بعدم الكشف عن ذلك لأحد، وتحاول أليز معرفة أين يذهب سركان في أوقات غير مناسبة وسرية، لكنها لا تنجح. وفي الوقت الذي كانت تفكر في الانتقام منه وجعله غيورًا، يأتي الفرصة التي كانت تبحث عنها حتى عتبة بابها، وتلقت عرضًا لجلسة تصوير فوتوغرافية.

عندما توافق أليز على العرض، يندلع سركان فعلاً في غيرة ويفسد التنظيم، أخيرًا، تدرك أليز أن سركان يهتمبأمرها. يعتقد الثنائي العنيد أنهما لم يعترفا بحبهما لبعضهما البعض، ولكن كل ما يفعلانه يثبت غير ذلك، لكن عندما يبدأون في الاعتقاد بذلك ويقتربون من الاعتراف، هل ستكون الخطوة الأخيرة التي تأتي من بهار كافية لتقلب كل شيء رأسًا على عقب؟".

الحلقة السابقة:

في الحلقة الثامنة من مسلسل«من يسقط بنفسه لا يبكي» تتم متابعة التطورات الجديدة بين أليز وسركان، وتعتقد أليز أن سركان يرغب في الابتعاد عنها وإنهاء علاقتهما، ومع ذلك يشعر سركان بضيق الضمير والخزي بسبب اللعبة التي لعبوها معًا. 

عندما يساعد سركان في تنظيم حفل خطوبة نورتن وسينم، تشعر أليز بالاستياء الشديد، بالإضافة إلى ذلك، يواجه مفاجأة غير متوقعة تمامًا.

في الوقت الذي وصلت أليز إلى نقطة قرب انهاء زواجها، تتخذ قرارًا مفاجئًا بفضل نصيحة غير متوقعة من شخص ما، ستكافح من أجل سركان وعلاقتهما، ولن تنهي زواجهما.

و كلما بذل سركان قصارى جهده للابتعاد عن أليز، ستنتصر جاذبية الحب وسيجد نفسه بجانب أليز، ومع ذلك، قد تبقى سلوكيات سركان البعيدة قادرة على الحفاظ على أليز في حدود معينة.

في عائلة داريجا، مع ظهور توركان وبدء الحديث عنها، تحدث مواجهات وتصفية حسابات، بالرغم من عدم وعي سركان للأمر، إلا أن والدته على بُعد خطوة واحدة منه الآن. 

قصة المسلسل:

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «من يسقط بنفسه لا يبكي» يحصد المسلسل الأفضل لصيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية