لحظات حرجة لبيلين في مسلسل «الطائر الرفراف»

 

وبينما تم نقل بيلين التي أصيبت بالمرض إلى المستشفى، كان فريد، الذي حمل سيرتر مسؤولية ما حدث، غاضبا منها بشدة، بينما تكافح بيلين وطفلها من أجل البقاء على قيد الحياة، يأمر هالس آغا، الذي يريد معرفة من ينتمي الطفل، بإجراء اختبار الأبوة. سيران، التي تأتي إلى المستشفى على الرغم من كل المظهر السيئ لدعم فريد، تبذل قصارى جهدها لمساعدة بيلين على التمسك بالحياة. 

وفي الحلقة 58، هاليس الذي قرر إطلاق سراح أورهان بعد أن كان يمر بفترة صعبة للغاية في السجن، ويشعر بخيبة أمل لأن الأمور لا تسير كما يريد، ويضطر إلى طلب المساعدة من أحد معارفه القدامى. بينما تستمر الساعات الحرجة لبيلين وطفلها، ويحاول فريد البقاء قويًا مع سيران بجانبه في هذه اللحظة الصعبة، لكن ما سيحدث لن يكون سهلاً عليه.

الحلقة السابقة:

 

فريد، الذي لا يريد أن يصدق أن الطفل من سارتر، يحاول معرفة الحقيقة من بيلين من أجل إزالة شكوكه. وفي الحلقة 47 من مسلسل «الطائر الرفراف» سيران، التي لا ترغب في رؤية بيلين، التي تستعد لولادة طفلها، تتعرض لمثل هذا الضغط، ولا تزال تحاول دعمها رغم كل ما حدث.
 بعد إجبارها على قبول شروط والدها في أن تنسى مارت ولا تعود له أبدًا وتقابل شاب أخر من عائلة مرموقة مقابل سحب شكواه، تشعر سيران بأنها عالقة في طريق مسدود، أثناء انتظار الأخبار السارة من كاظم لاستعادة حريته، يواجه أورهان مشكلة كبيرة في السجن. ف
سونا مازالت غير مستقرة نفسيًا وعاطفيًا وتخبيء حلم احتفظت به في أعماق قلبها. بينما يثير سارتر، الذي يعتقد أن الطفل قد يكون طفله، المشكلة مع هالس آغا، يبدأ هذا التطور عملية حاسمة لبيلين وطفلها.


قصة مسلسل طائر الرفراف:


 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

 

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ومارت يعلنان عودتهما أمام الصحفيين

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية