إليز يتم حجزها في المستشفى بالحلقة الـ 11 من «من يسقط بنفسه لا يبكي»

في الحلقة 11 من المسلسل الصيفي «من يسقط بنفسه لا يبكي»، تبدأ استعدادات حفل زفاف الثنائي أليز وسركان، ويقوم هايري وكيزبان بوضع خطة خاصة بهما لجمع توركان والأطفال معًا. 

عندما تكون أليز على وشك أن تخبر سركان بكل الحقائق، تفقد وعيها بسبب ثقل الحقيقة، ويتم نقل أليز إلى المستشفى بواسطة سركان وأصدقائه، وحالتها تصبح جيدة.

ومع ذلك، يضع كتمان الحقائق المتعلقة بوالدتها أليز في مأزق أخلاقي، وبعد خروجه من المستشفى، يتخذ سركان قرارًا سيؤثر على علاقته مع أليز وحياتهم بشكل جذري.

تبدأ استعدادات حفل زفاف أليز وسركان ولكن في هذه الفترة، يخبر كادير نورتين شيئًا يشبه مؤشرًا على الغموض في علاقة سركان وأليز.

و يسرع هايري الذي يفهم استعدادات زفاف سركان بطريقة خاطئة، يتحرك هو وكيزبان لإيقاف هذه الاستعدادات وتحقق الخطة التي وضعوها بنجاح، وتمكنوا من جمع توركان والأطفال معًا.

الحلقات السابقة:

في الحلقات السابقة من مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي» الجليد بين أليز وسركان يبدأ في الذوبان قليلاً، ويدرك سركان أنه لا يستطيع الابتعاد عن أليز، و يعترف سركان بهذا لوالده، حتى وإن لم يعترف به لأليز، فهو لن يتمكن من التخلي عنها، لذلك لن يكون قادرًا على كشف اللعبة التي يلعبها معها، ولكن هذه المرة، يجب على سركان أن يخفي شيئًا آخر عن أليز.

طلب منها ألب أن تساعده في الدراسة وأخذ وعدٍ منها بعدم الكشف عن ذلك لأحد، وتحاول أليز معرفة أين يذهب سركان في أوقات غير مناسبة وسرية، لكنها لا تنجح. وفي الوقت الذي كانت تفكر في الانتقام منه وجعله غيورًا، يأتي الفرصة التي كانت تبحث عنها حتى عتبة بابها، وتلقت عرضًا لجلسة تصوير فوتوغرافية.

عندما توافق أليز على العرض، يندلع سركان فعلاً في غيرة ويفسد التنظيم، أخيرًا، تدرك أليز أن سركان يهتم بأمرها. يعتقد الثنائي العنيد أنهما لم يعترفا بحبهما لبعضهما البعض، ولكن كل ما يفعلانه يثبت غير ذلك، لكن عندما يبدأون في الاعتقاد بذلك ويقتربون من الاعتراف، هل ستكون الخطوة الأخيرة التي تأتي من بهار كافية لتقلب كل شيء رأسًا على عقب؟".


قصة المسلسل:

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «العناد» بين سركان وأليز مستمر في «من يسقط بنفسه لا يبكي»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية