5 علامات تجارية إماراتية فاخرة للمجوهرات يجب أن يعرفها الجميع

قطعة من المجوهرات الراقية لا تصبح قديمة الطراز أبدًا، وهذه العلامات التجارية للمجوهرات الإماراتية تعرف بالضبط ما يلزم لإنشاء قطع خالدة.
من خلال إضفاء تلميحات وعناصر تذكرنا بتراثهم، يشيد العديد من المصممين الإماراتيين بدولة الإمارات العربية المتحدة ويفخرون بإبداع قطع تدعم هذه الفكرة.
بالنسبة لمشترياتك القادمة من الإرث، قمنا بإعداد دليل لجميع العلامات التجارية للمجوهرات الإماراتية لدعمها الآن وإلى الأبد.

Sana Al Maktoum Fine Jewellery


تأسست هذه العلامة التجارية للمجوهرات على يد صاحبة السمو الشيخة سناء آل مكتوم. تم تصميم كل قطعة من مجوهرات سناء آل مكتوم لتمكين المرأة، وهي رمز للأناقة والهوية. مع وجود مبادئ أخلاقية على رأسها.

اقرئي أيضاً: مجوهرات مرصعة بحجر الروبي الأحمر لإطلالة رومانسية حالمة في يوم الحب

Savolinna Jewelry


بروح إبداعية شابة، أطلقت حصة الشعفار علامتها التجارية تكريماً لمدينتها دبي، حيث استلهمت معظم إلهامها. سواءً كانت قلادات العملات المعدنية أو أقراط السوليتير الماركيز، فقد عززت كل قطعة عنصرًا من التراث الإماراتي. من خلال ترك بصمة جريئة في الفضاء المعاصر، عرضت ماركة المجوهرات الفاخرة هذه فن الطبقات الحديثة مع لمسة تقليدية. بالنسبة لأولئك الذين يجرؤون على الظهور بشكل مختلف، يمكنهم الاختيار من بين أقراط الأذن الجريئة والخواتم الهندسية وحتى الأقراط العنكبوتية.

Aisha Baker


أسستها خبيرة المجوهرات الشهيرة عائشة بكر، وتشتهر علامتها التجارية التي تحمل اسمها بقطعها الانتقائية المستوحاة من ثقافة الفن الشعبي. صُممت كل قطعة للمرأة العصرية، وتتميز بعنصر مرح مع قطع خالدة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل. يتم إنشاء كل مجموعة باستخدام عدد كبير من الأحجار بما في ذلك الياقوت والكوارتز والمزيد. من الأساور إلى الخواتم، تُظهر كل قطعة تميز العلامة التجارية.

Gafla


تشتهر هذه العلامة التجارية للمجوهرات المعاصرة بمنتجاتها الأساسية من النهار إلى الليل. أسسها حمد بن شيبان وعبد الله بلجافلة، هذه التصاميم الخالدة تعكس التقنيات القديمة التي تجمع بين الماضي والمستقبل. من خلال جلب الزخارف التقليدية وعناصر الحنين والميزات التاريخية الأخرى، تشتهر العلامة التجارية بإنتاج مجموعة محدودة من القطع لكل مجموعة لإبقائها حصرية ومتميزة.

MKS Jewellery


أسست هذه العلامة التجارية المحلية سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، تكريماً للتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. باعتبارها رموزًا للتعبير عن الذات، تحكي كل مجموعة قصة وتنبض بالحياة عندما تجتمع جميع القطع معًا. اشتهرت بتعاونها مع العديد من الفنانين الموهوبين، كل واحد منهم أكثر ابتكاراً من الآخر مع تسليط الضوء على توقيع الفنانة في ضوء جديد.

قد يهمك أيضاً: مجوهرات للأميرات والملكات تعبّر عن لغة الحب ... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات